الجمعة, 29 مارس 2024

“طيبة” توقع عقد مع “اكور العالمية” لتشغيل فندق “نوفوتيل” بالمدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت طيبة للاستثمار عن توقيع عقد تشغيل فندق نوفوتيل بالمدينة المنورة المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية (التي تملكها طيبة بالكامل) مع اكور العالمية، وذلك لإدارة وتشغيل مشروع فندقي فئة أربع نجوم بالمدينة المنورة بالعلامة التجارية ( نوفوتيل ) لمدة 15 سنة من تاريخ التشغيل.
ويأتي هذا مساهمة من طيبة في تقديم منظومة خدمات فندقية متكاملة لزوار المسجد النبوي الشريف وفق أفضل معايير التشغيل الفندقي وذلك بإسناد أعمال الإدارة والتشغيل لمشغلين عالميين لديهم خبرة وكفاءة في هذا المجال.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن العقد ليس له قيمة محددة، حيث يتقاضى المشغل نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل.

وستقوم شركة اكور بالعلامة التجارية نوفوتيل بإدارة وتشغيل الفندق الذي سيتم إنشاؤه على قطعتي الأرض رقم 2018 و2019 بالجهة الغربية للمنطقة المركزية للمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، ويحتوي الفندق على (20) جناح و(394) غرفة فندقية بالإضافة للخدمات الفندقية ومواقف السيارات .

اقرأ المزيد

وعن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها قالت الشركة إن هذا سيتحدد بعد بدء التشغيل المتوقع بإذن الله أن يبدأ إعتباراً من عام 2025م، كما لاتوجد اطراف ذات علاقة في هذا العقد.

ذات صلة

المزيد