الإثنين, 25 أكتوبر 2021

الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة يُكرم صحيفة مال الراعي الإعلامي لـ “ملتقى صناع العقار”

كرم الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، صحيفة «مال» الشريك الاعلامي لـ “ملتقى صناع العقار” والذي أقيم يوم الأحد الماضي الموافق 19 سبتمبر. وسلم الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز الزميل مطلق البقمي رئيس التحرير درعا تكريمي لـ «مال»، في ختام فعاليات الملتقى الذي ساهم في نشر الوعي المعرفي وعرض الفرص الاستثمارية الجاذبة والمتاحة، ومناقشة مستجدات الأنظمة والاستراتيجيات والمشروعات والبرامج والمبادرات وتحفيز الاستثمار الأجنبي، إضافةً إلى تفعيل الشراكة بين الجهات الحكومية وأصحاب المصلحة من المستثمرين والمطورين العقاريين.

اقرأ أيضا

يذكر أن النسخة الثانية من ملتقى صناع العقار حققت الكثير من النجاح والزخم الاستثماري بالمدينة المنورة، مما سينعكس إيجابا على استراتيجية المنطقة الرامية لتعزيز مفهوم رحلة الزائر والمعتمر بتوفير الوجهات التي من شأنها دعم اقتصاد المنطقة، والعمل على الشراكات من خلال نماذج الاستثمار المرنة.

وحملت النسخة الثانية من ملتقى صناع العقار التي يرعاها الأمير فيصل بن سلمان، زخما عاليا بعد النجاح الكبير الذي شهدته البلاد في تعاملها مع جائحة كورونا التي ضربت مفاصل الاقتصاد في العديد من دول العالم. ويُعد ملتقى صناع العقار، منصة تفاعلية ومنبر العقار الحواري الذي يجمع أصحاب المصلحة مع متخذي القرارات، لتعزيز الرسائل الإيجابية، وعرض الفرص المتاحة ومناقشة التشريعات والتنظيمات، مما يسهم في تطوير الأعمال العقارية الواعدة، ورفع إسهامات القطاع التنموية في ظل مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جانبه، قال ماجد الشلهوب المشرف العام على ملتقى صناع العقار الذي يتولى أيضا منصب الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير والتنمية – الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة، أن ملتقى صناع العقار قدم جرعة مكثفة من العوامل المشجعة على التوجه نحو الاستثمار الذكي في القطاع العقاري، مبينا أنه سيتم تنفيذ 10 مشروعات استثنائية كبرى في المدينة المنورة، كاشفا أن الحقيبة الاستثمارية لعقارات المدينة المنورة تتجاوز الـ 200 مليار ريال.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد