الثلاثاء, 7 ديسمبر 2021

طفل مبرمج لا يتجاوز عمره 12 عام يساعد تقنية ان اف تي على تحقيق مكاسب بقيمة 5 مليار دولار خلال 3 اسابيع

على الرغم من انه لم يتجاوز 12 عاما من العمر، الا ان بنيامين احمد خلق له اسم في عالم التكنولوحيا، حيث ساعد تقنية “ان اف تي” على تطوير برامج وتحقيق مكاسب بقيمة 5 مليار دولار خلال 3 اسابيع.

اقرأ المزيد

وتمكن احمد وفقا لشبكة سي ان بي سي من تطوير برنامجين، من برامج تقنية التشفير “ان اف تي” ليحقق مكاسب شخصية بقيمة 400 الف دولار ، خلال شهرين.

ويعمل أحمد كمطور في الفريق. يتركز دوره على الدعم الفني، بما في ذلك الرد على الاستفسارات الخاصة بالمشروع.

وكما ساعد احمد في إنشاء تطبيق الويب الخاص بالمشروع، واستخدام تقنية بلوك تشين، وبمساعدة والده، عمران، مطور الويب. بدأ أحمد في الترميز وهو في الخامسة من عمره فقط، واستمر في تطوير مهاراته البرمجية منذ ذلك الحين.

جدير بالذكر ان يتيح “أن أف تي” (non-fungible tokens) هو أسلوب تشفير عبر الرموز غير القابلة للاستبدال، منح شهادة تثبت أصالة أي منتج رقمي سواء أكان صورة أو رسماً تعبيرياً أو فيديو أو مقطوعة موسيقية، أو مقالة صحافية أو سوى ذلك. وهذه الشهادة غير قابلة للخرق أو النسخ نظرياً، وهي مصممة وفق تكنولوجيا “بلوك تشين” المستخدمة في تشفير العملات الرقمية مثل البيتكوين.

وبدأت شعبية “أن أف تي” تتنامى منذ فترة قصيرة لا تتعدى ستة أشهر، ما أدى إلى نمو سريع في سوق هواة جمع المنتجات الرقمية بعدما كانت تقتصر على فئة محدودة، وهي استقطبت استثمارات بمليارات الدولارات، بحسب وكالة “فرانس برس”.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد