السبت, 20 أبريل 2024

“مدارس المتقدمة” تفوز بعقد تأجير تشغيلي لمجمع مدارس عالمية بحي الغدير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تم التوقيع مؤخرا بمدينة الرياض عقد تأجير وتشغيل بين كل من شركة المدارس المتقدمة و “أديم المالية” لتشغيل المجمع التعليمي المملوك لصندوق أديم العقاري المدر للدخل (1) والواقع بحي الغدير بالرياض.

وقع العقد من جانب شركة مدارس المتقدمة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني رئيس مجلس الإدارة ومن جانب شركة اديم المالية الأستاذ سلمان بن محمد الاسمري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

يقع المجمع في حي الغدير بالقرب من طريق العليا العام على ارض مساحتها 10,200 متر مربع تم تطويرها وفق احدث التصاميم المعمارية ويحتوي المجمع على مباني تعليمية ومبنى لقاعة مؤتمرات ومبنى للإدارة إضافة الى المسابح والملاعب والمعامل وساحة معلقة ومرافق أخرى.

اقرأ المزيد

واكد الحقباني على اهمية هذه الاتفاقية التي تبرهن على ثقة سوق التعليم الاهلي بشركة المدارس المتقدمة كمشغل محترف وبكفاءة عالية لتحقيق مصلحة كافة الاطراف وهي خطوة تاتي في سياق خطة الشركة الخمسية في التوسع الافقي والرأسي والنوعي.

كما اكد سلمان الاسمري من جهته بأن الاتفاق يعكس الثقة في قدرات مدارس المتقدمة التشغيلية المتميزة لإدارة وتشعيل مجمع تعليمي بهذا الحجم والنوعية مما ينعكس إيجابا على أداء صندوق أديم المدر للدخل (1) والمستثمرين.

ويجدر بالذكر ان شركة المدارس المتقدمة هي من كبرى الشركات التعليمية في المملكة العربية السعودية وقد تأسست عام 1416 هـ وتعمل في قطاع التعليم منذ ما يقارب 26 عاما وتعد من الشركات التعليمية المتخصصة في المملكة حيث حققت الشركة نجاحا متميزا بحصولها على جائزة الشركة الأسرع نموا ضمن المائة شركة الأسرع نموا في منتدى التنافسية الدولي السادس.

تمارس الشركة أنشطتها الرئيسة في التعليم من خلال تملكها أربعة وعشرين مجمعا تعليميا في مدن الرياض والخرج والأحساء متخصصة في تقديم خدمات التعليم الأهلي العام وتحفيظ القرآن الكريم والتعليم العالمي ومدارس المسار المصري بمختلف مراحل التعليم (قبل الجامعي) بالإضافة إلى تملك الشركة أول مدرسة من نوعها في المملكة العربية السعودية وهي المتقدمة للتعلم الذكي التي تعمل بمنهجية STEM التعليمية وهي حاصلة على الاعتماد الأكاديمي بجميع مجمعاتها من شركة كوجنيا الأمريكية وحاصلة على شهادة الأيزو لجميع المجمعات.

 

ذات صلة

المزيد