الخميس, 28 مارس 2024

جودة الحياة .. بمفهومها الحقيقي

“مدينة المستقبل” يقدم آليتين ميسرة للتملك .. وبأسعار متوازنة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سجل مشروع مدينة المستقبل نسبة نجاح عالية خلال مراحل البيع الثلاثة الأولى والتي شهدت حجوزات عالية خلال فترة وجيزة، حيث يعكس الإقبال الكبير مدى جودة الخدمات والتصاميم التي يوفرها المشروع الذي يقدم منتجات سكنية مميزة بأسعار ميسرة تتحقق فيها أعلى متطلبات جودة الحياة.

ويعد مشروع مدينة المستقبل أحد المشاريع النموذجية في الرياض، إذ يقام على مساحة تتجاوز خمسة ملايين متر مربع، يضم 4415 منتج سكني تتنوع بين فلل سكنية وأراضي، متكاملة البنية التحتية، حيث يشمل على الشبكات الرئيسية الخمسة (المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، الري، الاتصالات) بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة والتشجير والإنارة وأنظمة الري والألياف البصرية ومحطات للنقل العام.

اقرأ المزيد

وحول تكامل الخدمات فقد حرصت إدارة المشروع على تطوير البنية التحتية مما يساهم في رفع جودة الحياة من خلال تضمين ممرات للمشاة والأرصفة في كامل المشروع بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بتصاميم فريدة بهدف تقديم منتج يليق بالعملاء.
ويتميز المشروع بموقعه الريادي شمال طريق الدمام وقربه من المناطق والمواقع الحيوية على مستوى الرياض الأمر الذي يكسبه قيمة إضافية.

ويوفر المشروع آليات ميسرة للبيع، من خلال آليتين للبيع في مدينة المستقبل، الأولى عبارة عن ست دفعات يكون فيه دفعة أولى ٢٠٪؜ ودفعات لاحقة بناءً على نسب الانجاز، والخيار الآخر عبارة عن ١٨ قسط شهري يسبقها دفعة أولى، ودفعة أخيرة وقت الإفراغ”، كما أن المشروع حقق نجاحات خلال فترات البيع الثلاث الماضية.

ووفر المشروع مركزاً مخصصاً للمبيعات لاستقبال العملاء، كما أن رحلة العميل داخل المركز سهلة وميسرة (تسجيل البيانات، الاطلاع على المخططات، ومن ثم الحجز عن طريق موظفي المبيعات).

ولعل الأسعار المتوازنة في المشروع ساهمت في سرعة الحجوزات والانتقال في المراحل الثلاثة الأولى، حيث أن متوسط الأسعار يبلغ 1400 ريال للمتر المربع، وهو ما يعكس التزام المشروع أمام عملاءه في ظل الارتفاع المتزايد الذي تشهده أسعار الأراضي في الرياض.

 

ذات صلة

المزيد