الأحد, 17 أكتوبر 2021

4 نوفمبر .. عمومية “بوبا العربية” تصوت على شراء أسهم بـ 14.3 مليون وتخصيصها لبرنامج أسهم حوافز الموظفين

دعا مجلس إدارة شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده الساعة 7:30 مساءً في يوم الخميس 04-11-2021م الموافق 1443/03/29هـ عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

وسيتم عقد الاجتماع بالمقر الرئيسي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، شارع الأمير سعود الفيصل، بمدينة جدة وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة بإستخدام منظومة تداولاتي.

وسيتم خلال الجمعية العمومية التصويت على شراء الشركة لأسهم بمبلغ 14,275,332 ريال سعودي، وبحد أقصى عدد 220 ألف سهم، وسيتم تمويل الشراء من (النقد المتوفر بالشركة)، بهدف تخصيصها لبرنامج موظفي الشركة (خطة الحوافز طويلة الأجل)، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء وتنفيذ عمليات الأسهم المتعلقة بالخطة خلال فترة أقصاها (اثني عشر شهراً) من تاريخ قرار الجمعية غير العادية. وستحتفظ شركة بوبا العربية بالأسهم المشتراة لمدة (عشر سنوات) من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. علماً بأنه تم الحصول على موافقة الجمعية العامة غير العادية على هذا البرنامج بتاريخ 1438/08/12هـ الموافق 2017/05/08م. كما سيتم التصويت على تعديل سياسة مكافآت الإدارة التنفيذية (مرفق)

وذكرت الشركة أن اجتماع الجمعية العامة غير العادية سيكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 8:00 صباحاً يوم الأحد 31-10-2021م الموافق 1443/03/25هـ وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، علمًا بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:www.tadawulaty.com.sa

وسكتون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

لتحميل الملفات المرفق

9954_505_2021-10-14_15-10-11_ar.pdf

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد