أكاديمية أكسفورد السعودية توقع عقد شراء جهازي تدريب لمحاكاة الطيران من المستوى الخامس المتطور من شركة دايموند الأوروبية

وقعت أكاديمية أكسفورد السعودية عقد شراء جهازي تدريب محاكاة مرخصة حتى المستوى الخامس من مصنع الطائرات شركة دايموند الأوروبية. جهازي المحاكاة سيتم تصنيعهم لتكون مماثلة تماماً لأسطول طائرات التدريب لدى الأكاديمية من نوع DA40 NG و نوع DA42-VI وسيتم استخدامها في مقر الأكاديمية في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الاكاديمية من خلال إضافة جهازي المحاكاة لأسطول التدريب لزيادة السعة التدريبية وقدرتها على تغطية الطلب المتزايد على برنامجها التدريبي لجعل المملكة وجهة عالمية لتدريب الطيران، ويتم تصنيع جهازي المحاكاة من القطع الأصلية المستخدمة في الطائرات وبما تملك من تقنيات الكترونية وشاشات عالية الدقة. تستخدم هذه الأجهزة للتدرب على عدادات الطائرة و الملاحة والإجراءات التدريبية.، حيث تحتوي أجهزة المحاكاة على نظام الملاحة المتطور من نوع G1000 NXi وهذه الأجهزة هي الوحيدة الموجودة التي تحتوي على قاعدة بيانات معتمدة من المصنع شركة الدايموند.

اقرأ المزيد

وأوضح الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية الكابتن لاري ويد “إنه من المهم جدا اختيار أجهزة محاكاة التدريب التي تحتوي على أكبر قدر من الواقعية الذي سينعكس على كفاءة التدريب المقدم من خلال برنامجنا النوعي. نود الأفضل دائما لطلاب الطيران لدينا واختيار هذا النوع المتقدم من الأجهزة يتماشنا مع فلسفتنا التدريبية في اختيار وتقديم الجودة في التدريب سواء كانت باختيار أجهزة المحاكاة أو نوعية الطائرات أو تقنيات التدريب في الفصول الدراسية أو باختيار طاقم مدربين محترفين. نحن لا نتوانى عن اختيار الأفضل وشركة الدايموند هي المصنع للطائرات ولديهم الخبرة والجودة والخدمة والدعم الفني المطلوب”
من جهته قال مدير إدارة المبيعات السيد جين وانغ ” هذا الطلب مبني على علاقة مستمرة مع شركائنا المميزين كأكاديمية أكسفورد السعودية التي قامت بتوقيع واحدة من أكبر صفقات شراء طائرات دايموند بعدد 60 طائرة في عام 2018. نحن سعداء بنجاحات الأكاديمية وتطورها المستمر كما نفخر بأن نكون جزء من مسيرة النجاح هذه والتي تخدم صناعة الطيران بشكل عام”
عن أكاديمية أكسفورد السعودية
أنشئت أكاديمية أكسفورد السعودية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام لتغطية النقص الضخم في مراكز التدريب في المنطقة. الأكاديمية تهدف إلى تمكين وتمهير أبناء المنطقة بواسطة برنامج تدريبي واضح المسار حتى الحصول على الوظيفة. لدى الأكاديمية برنامج تدريب منتهي بالتوظيف فريد من نوعه حيث يحصل خريجي الأكاديمية على فرصة العمل كمدربي طيران في أي من مراكز أكاديميات أكسفورد الموجودة حول العالم. كما أن الأكاديمية تتميز بأسطول حديث من طائرات الدايموند يصل عددها إلى 60 طائرة وعدد 4 أجهزة محاكاة للطيران للتدريب على آخر ماصلت له التقنية الحديثة وطرق ووسائل التدريب.

عن شركة الدايموند الأوروبية

مصنع طائرات الدايموند لديها عدة فروع حول العالم في كندا والصين ومقرها الرئيسي في النمسا. تعتبر من كبار مصنعي طائرات التدريب على مستوى العالم وتم تأسيسها في عام 1981. لدى الشركة سجل حافل ببراءات الاختراع فيما يتعلق في صناعة الطائرات.
الشركة لديها أكثر من 1000 موظف حول الحالم وتقوم بصناعة عدة أنواع من الطائرات مثل طائرات الدايموند DA40 من ذوات المحرك الواحد وطائرات DA42VI من ذوات المحركين وكذلك تقوم بصناعة طائرات لديها طاقة استيعابية لعدد 7 ركاب من نوع DA62 . كما تقوم الشركة بصناعة أجهزة محاكاة التدريب لهذه الطائرات وعدد من أجهزة التدريب الأخرى.

ذات صلة Posts

المزيد