السبت, 27 نوفمبر 2021

بلوم إنفست توزع أرباحاً نقدية على مالكي وحدات صندوق الريان ريزيدنس

أعلنت شركة بلوم إنفست يوم الثلاثاء 23/11/2021 عن توزيع أرباح نقدية وتوزيعات رأسمالية على مالكي وحدات صندوق الريان ريزيدنس، حيث بلغت الأرباح الموزعة 26.4% من رأس مال الصندوق بالإضافة إلى توزيعات رأسمالية تشكل 100% من رأس مال الصندوق خلال فترة الاستثمار التي لم تتجاوز اثني عشر شهراً.

اقرأ المزيد

وكانت شركة بلوم إنفست قد طرحت صندوق الريان ريزيدنس بالشراكة مع الماجدية ريزيدنس طرحًا عامًا في نوفمبر 2021، وأشارت إلى أن عوائد الطرح تركزت على الاستثمار في الأرض وبناء وحدات سكنية يبلغ عددها 96 وحدة سكنية على مساحة 7200 متر مربع في حي الريان بمدينة الرياض.

وتعد بلوم إنفست أحد الشركات الرائدة في إدارة الاستثمارات في المنطقة من خلال تقديم خدمات استثمارية مميزة للمستثمرين المحليين تشمل إدارة الصناديق العقارية وإدارة الأصول بالإضافة إلى الاستشارات وتمويل الشركات.

واستهلت الشركة نشاطها في 30 مايو 2009 برأس مال قدره 245 مليون ريال سعودي بترخيص من هيئة السوق المالية السعودية رقم 08094-37 لتقديم خدمات الأوراق المالية التالية؛ التعامل بصفة اصيل، ووكيل والتعهد بالتغطية، إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ العملاء، الترتيب، تقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

وقد قدمت بلوم إنفست منتجات استثمارية مميزة في السوق السعودي بهدف تنمية رأس المال وتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين، حيث تدير حالياً 22 صندوقاً استثمارياً تتنوع في المجالات العقارية، حقوق الملكية الخاصة، وصناديق الأوراق المالية.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد