الأربعاء, 1 ديسمبر 2021

تركي آل الشيخ: خلال الشهر الأول  .. 3 مليون زائر لموسم الرياض 

اقرأ المزيد

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على “تويتر” عن وصول أعداد زوار موسم الرياض إلى 3 مليون زائر خلال الشهر الاول منذ انطلاقة الموسم، حيث تنوعت الانشطة والفاعليات التي جذبت الجمهور من داخل وخارج المملكة.
وكان موسم الرياض 2021 قد انطلق في 20 أكتوبر الماضي ومنذ اللحظات الأولى من انطلاقه حقق الحدث نجاحاً وتميّزاً في حفل استثنائي حضره جمهور ضخم، تجاوز عدده نصف مليون مشارك، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.
وحمل موسم الرياض الحالي شعار “تخيل أكثر” بعد حمل موسمه الأول شعار “تخيل”. وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه سبق واعلن عن تحقيق موسم الرياض الحالي نحو 550 مليون ريال ايرادات خلال اول 10 ايام من انطلاق الموسم.
ووفقا لرئيس الهيئة العامة للترفيه فإن عدد زوار موسم الرياض الماضي بلغ نحو 10.3 مليون زائر من داخل المملكة ونحو 250 ألف سائح من خارج المملكة.
وتوالت في أول أشهر للموسم فعاليات متنوعة، تشكل جزءًا من مجموع الأحداث التي يصل مجملها لنحو 7500 يوم فعالية، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، وبطولة واحدة لـ “WWE”، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها أذواق الحضور وجميع الفئات العمرية.
وأُقيمت على مسارح موسم الرياض في بداياته فعاليات استثنائية، تضمنت مسرحيات متنوعة لفنانين من مصر والكويت، كانوا ولا يزالون نجوم الشباك الأوحد، مرورًا بالأوركسترا المصرية، ووصلات مسارح العندليب وأم كلثوم، فضلًا عن الحفلات الغنائية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب، سواء في المسارح أو المطاعم التي امتزجت فيها مع الموسيقى.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد