الأحد, 28 نوفمبر 2021

“دراية المالية” تفوز بجائزة أفضل صندوق أسهم على مدى 5سنوات في السعودية من “Refinitiv Lipper Fund”

حصل “صندوق دراية المرن للأسهم السعودية” المدار من قبل شركة “دراية المالية” على جائزة أفضل صندوق أسهم على مدى 5 سنوات في المملكة العربية السعودية ،وذلك لاداء مدير الصندوق المميز خلال فترة التقييم.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة قال محمد النهاش،الرئيس التنفيذي للاستثمار – الأسواق المالية والاستشارات، نحن فخورون وسعداء بهذه الجائزة وإنها تدل على الأداء المتفوق لصناديق دراية المالية على المدى الطويل لمستثمرينا.

كما أضاف “النهاش” أن حصولنا على جائزة ريفينيتف ليبر المرموقة ستكون دافعًا لنا للمزيد من الإنجازات والتميز  ويأتي بعد سلسلة إنجازات بالحصول على تصنيف متقدم من شركة موديز والتزام إدارة أسواق المال بالمعايير العالمية لقياس أداء الاستثمار.

يهدف صندوق دراية المرن للأسهم السعودية إلى تنمية رأس المال على المدى الطويل من خلال الاستثمار بشكل أساسي في الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودية. وتم إطلاق الصندوق سنة 2016 وحقق عائد تراكمي منذ انشاءه بنسبة 81.77% مقارنة بالمؤشر الارشادي الذي حقق 73.18% لنفس الفترة وذلك كما في نهاية العام 2020

تعتبر دراية المالية شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والصناديق الاستثمارية لما تتميز به من شفافية واستقلالية وسهولة في التعامل وكذلك الخبرة الطويلة التي يتمتع بها أعضاء الشركة؛ ويدعم ذلك وجود خبرات نوعية ومتميزة في مجال إدارة الأصول والتحليل المالي في السوق السعودي والخليجي والأسواق العالمية. هذا وقد تجاوز حجم الاصول المدارة وتحت الحفظ تبلغ 27 مليار ريال كما في نهاية شهر اكتوبر 2021. 

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد