السبت, 22 يناير 2022

خبرات عالمية وكوادر محلية يقودون العمل في المشروع

مدينة المستقبل: ملتزمون بإنهاء المشروع في الوقت المحدد

يسابق القائمون على مشروع “مدينة المستقبل” الزمن من خلال العمل المتواصل على إنهاء المشروع وتسليمه للعملاء في وقته المحدد، يتجلى ذلك من خلال استكمال أعمال انشاءات البنية التحتية للمشروع الذي يقع في الجزء الشمال الشرقي بمدينة الرياض وعلى مساحة تتجاوز خمسة ملايين متر مربع.

اقرأ المزيد

ويشرف على إدارة المشروع العملاق طواقم هندسية مميزة من خبرات بريطانية وكندية كان لها تجارب وممارسات في عدد من البلدان المختلفة بالإضافة إلى كوادر من مهندسين سعوديين أشرفوا على إدارة مشاريع ضخمة في السعودية.

ويؤكد المهندس “بيتر بوكستن” مدير مشروع مدينة المستقبل أن المشروع يوفر خدمات وتصاميم لمنتجات سكنية مميزة تتحقق فيها أعلى متطلبات جودة التنفيذ، حيث صممت البنية التحتية للمشروع بأعلى المعايير وتم تغطية كل الخدمات من شبكة المياه والصرف الصحي وكذلك الإنارة لتقديم خدمات متكاملة تتوافق مع الحياة الحديثة، بالإضافة إلى شبكة صرف صحي موصولة بكل المناطق، وشبكة لتصريف السيول، ومنظومة طرق في جميع أنحاء المشروع لتسهيل حركة السير، حيث تم تصميم المشروع والاعتناء بأدق تفاصيله.

حيث يتم إنشاء هذه الشبكات من خلال عملية فحص دقيق للجودة من قبل المهندسين الاستشاريين بالمشروع لتحقيق أعلى المعايير الممكنة والتي تهدف إلى إيجاد بيئة سكنية مستدامة ينعم سكانها بجودة الحياة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ويعد مشروع مدينة المستقبل أحد المشاريع النموذجية في الرياض، حيث يقام على مساحة تتجاوز خمسة ملايين متر مربع، تضم 4415 منتج سكني تتنوع بين فلل سكنية وأراضي، متكاملة البنية التحتية، وكان المشروع قد أعلن في وقت سابق عن اكتمال المراحل الثلاث الأولى للحجوزات والبدء في المرحلة الرابعة.

كما تعد “مدينة المستقبل” مشروعاً متكامل الخدمات، من خلال تطوير البنية التحتية ورفع جودة الحياة حيث تم تضمين ممرات للمشاة والأرصفة في كامل المشروع بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بتصاميم فريدة بهدف تقديم منتج يليق بالعملاء.

ويتميز المشروع بموقعه الريادي شمال طريق الدمام وقربه من المناطق والمواقع الحيوية على مستوى الرياض الأمر الذي يكسبه قيمة إضافية، ويوفر المشروع مركزاً مخصصاً للمبيعات لاستقبال العملاء.

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد