الأربعاء, 8 ديسمبر 2021

مصرف الراجحي و”الديار العربية” يوقعان اتفاقية تعاون في مجال التطوير العقاري

وقع مصرف الراجحي وشركة الديار العربية للتطوير العقاري اتفاقية لتعزيز التعاون في مجال التمويل في مشاريع التطوير العقاري، وتأتي هذه الاتفاقية استمرارا للتعاون بين الطرفين، حيث تعتبر الديار العربية أحد الشركاء الرئيسيين لمصرف الراجحي في مجال التطوير العقاري.

اقرأ المزيد

وقع الاتفاقية كل من نايف العطاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الديار العربية، وماجد الراجحي، مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير منتجات عقارية لعملاء مصرف الراجحي، وتمويل المشاريع السكنية التي تطورها شركة الديار العربية لاسيما مع خطط التوسع والمشاريع الجديدة للشركة حيث تعتبر شركة الديار العربية إحدى الشركات الرئيسية للمصرف في مشاريع التطوير العقاري التي يتعامل معها ويقدم لعملائها خدمات التمويل العقاري.

ويواصل المصرف العمل على مواكبة خطط الحكومة في التوسع لتوفير منتجات عقارية تتواكب مع رؤية المملكة 2030 التي تستهدف رفع نسب تملك المواطنين للمساكن ويعمل باستمرار على توفير المنتجات للمطورين العقاريين.

يذكر أن التعاون بين الجانبين بدأ منذ انطلاق برنامج “سكني” والبدء في العمل بعدد من المشاريع السكنية وربط المطورين والبنوك عبر منظومة واحدة لتسهيل التمويل تلبية للطلب العالي على المنتجات السكنية في السوق السعودية، وسيزداد هذا التعاون مع تنفيذ شركة الديار العربية خطط للتوسع في ظل مشاريعها الجديدة بعدد من مناطق المملكة وعلى رأسها المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد