الأربعاء, 1 ديسمبر 2021

موتلي فول: هذه أفضل أسهم السيارات الكهرباىية للشراء على المدى الطويل .. تعرف عليها

بين صانعي السيارات القدامى الذين يركزون أعمالهم والشركات الناشئة التي تتطلع إلى إيجاد موطيء قدم لها في المستقبل القريب، من المرجح أن يكون قطاع النقل أكثر كهربائية بحلول بداية العقد المقبل. وبحسب دان ايفي محلل ودبوش فان ذلك سيخلق سوقًا بقيمة 5 تريليون دولار، حتى لو كان ما احدثته السيارات الكهرباىية من اختراق لا يزال 30% فقط بحلول عام 2030.

اقرأ المزيد

ورشح موقع موتلي فول الأمريكي الاقتصادي اثنين من اسهم السيارات الكهرباىية باعتبارهما الافضل للشراء على المدي الطويل، بما في ذلك شركة صناعة السيارات الكهرباىية الامريكية ” لوسيد موتورز”، وشركة السيارات الصينية “نيو” التي تتخذ من شانغهاي مقرا رئيسيا لها.

ويشير الموقع الاخباري الى ان بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا بشركة لوسيد موتورز، يعتقد أن الفائزين في هذا السوق سيكونون رواد تكنولوجيا السيارات الكهربائية. بالنظر إلى أن رولينسون كان المهندس الرئيسي في الفريق الذي طور أول سيارة تيسلا في السوق الشامل، الطراز الفاخر S، فإنه يتمتع بالمصداقية في هذا المجال. ويدير حاليا شركة يعتقد أن لديها تكنولوجيا داخلية أفضل من صاحب العمل السابق في اشارة الى تيسلا. ولفت التقرير الى ان لوسيد بدأت بداية جيدة.

وفيما يتعلق بشركة “نيو” وهي شركة أخرى رائدة في مجال التكنولوجيا الكهربائية في الخارج، فهما يصنعان خيارين قويين، لكن متنوعين، للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاحتفاظ بأسهم السيارات الكهربائية على المدى الطويل.

وبحسب التقرير لا يقتصر الأمر على البطارية التي تعتقد لوسيد أنها تميزها عن غيرها، حيث تم تطوير منصة لوسيد التقنية بالكامل داخليًا. حيث يتضمن ذلك أيضًا برنامج التحكم وإدارة البطارية والمحركات الكهربائية وناقل الحركة وشاحن معزز على متنها لزيادة معدلات الشحن. ايضا تخطط الشركة أيضًا لاستخدام هذه الخبرة لتجاوز المركبات الكهربائية في أنظمة تخزين الطاقة للاستخدامات السكنية والتجارية والمرافق العامة.

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد