الجمعة, 21 يناير 2022

وفق مسح نشرته صحيفة عرب نيوز .. رئيس تحرير صحيفة مال ضمن أبرز 3 صحفيين في الاعلام الاقتصادي على مستوى الوطن العربي

أعلنت اليوم صحيفة عرب نيوز، الصحيفة التي تمتلكها المجموعة السعودية للابحاث والاعلام – أكبر مجموعة إعلامية عربية – عن قائمتها السنوية للعام السادس، وكان من بين القوائم المختارة، اختيار الزميل مطلق البقمي رئيس تحرير صحيفة مال كواحد من أبرز 3 صحفيين في الاعلام الاقتصادي وقطاع الأعمال على مستوى الوطن العربي.

اقرأ المزيد

وضمت القائمة، إضافة للزميل مطلق البقمي الذي جاء ثالثا كلا من: جميل الحاج متصدرا القائمة ثم رائد حمادة من تلفزيون الشرق ثانيا فالزميل الاعلامي المتخصص في قطاع النفط وائل مهدي رابعا فالمذيعة لبنى بوزا من محطة سكاي نيوز ثم الزميل الاعلامي غالب درويش.

والزميل مطلق هو أحد مؤسسي صحيفة مال ويرأس تحريرها وهي الصحيفة التي تحظى بقبول واسع بين صنّاع القرار والمهتمين بالشأن الاقتصادي، واطلقت الصحيفة قبل أسبوعين نسختها باللغة الانجليزية رغبة في الوصول إلى شرائح أكبر غير ناطقة باللغة العربية.

ويتمتع الزميل مطلق البقمي بخبرات سابقة، حيث سبق له العمل في صحف شمس كرئيس للتحرير وقبلها مديرا للتحرير في الشرق الأوسط، فيما بدأ حياته في الاعلام بالعمل في صحيفة الاقتصادية منذ أن كان طالبا في الجامعة.

يذكر أن صحيفة مال انطلقت في العام 2012، وتغطي بشكل أساسي الأخبار والتطورات الاقتصادية والتقنية في المنطقة، وتستعد الصحيفة خلال الشهر المقبل للاحتفال بدخولها عامها العاشر. ويغطي موقع الصحيفة اقسام متنوعة منها الأخبار والتحليلات والرأي، في مجالات الاقتصاد وأخبار وتطورات أسواق المال والأعمال. كما تغطي صحيفة “مال” أخبار سوق الأوراق المالية والعملات وآخر التطورات في الأعمال التجارية حول العالم.

 

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد