السبت, 20 أبريل 2024

خلال حفل توزيع جوائز أفييشن بزنس الشرق الأوسط الذي عقد في دبي

الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية “إبراهيم الكشي” يحصل على جائزة “أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطيران للعام”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصل الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم الكشي، على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطيران للعام، وذلك تقديراً للنقلة النوعية التي تشهدها “السعودية” في الكفاءة التشغيلية والتطور الكبير في الخدمات الإلكترونية.

الإعلان عن الجائزة جاء خلال حفل توزيع جوائز “أفييشن بزنس الشرق الأوسط”، الذي أقيم مؤخراً في منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش في مدينة دبي، وقد تسلم الجائزة بالنيابة عنه مدير الخطوط السعودية للعمليات بمنطقة الخليج الأستاذ بندر الفوزان.

وعقب تسلمه الجائزة، صرح الكابتن الكشي قائلاً “هذا التكريم هو بمثابة تكريم لكل فردٍ من أفراد “السعودية” إذ لم يكن ليتحقق بعد توفيق الله لولا تخطيطهم وإتقانهم لمهامهم وهو ما سيساعدنا بمشيئة الله، على بلوغ آفاقٍ جديدةٍ من التميز لضيوفنا ولوطننا الحبيب أيضاً. وبتعاوننا معاً، سنقود التحول في قطاع الطيران على مستوى المنطقة، وسنواصل دعم التطلعات للتحليق برؤية 2030 الطموحة”.

اقرأ المزيد

وفي نسختها الخامسة عشرة لهذا العام، أصبحت جوائز أفييشن بزنس الشرق الأوسط حدثاً رائداً في الشرق الأوسط في مجال قطاع الطيران. وتشهد حضور أبرز المسؤولين وصناع القرار في المنطقة للاحتفاء بإنجازات رواد المبتكرين في هذا القطاع من خلال 13 جائزة تهدف لإبراز الشركات والأفراد الذين يقدمون التأثير الأكبر على القطاع خلال العام.

ذات صلة

المزيد