السبت, 20 أبريل 2024

فرصة استثمارية استثنائية في أجمل مدن الخليج

“ركاز” و”تصفية” يطلقان مزاد “دانة الخبر” عصر اليوم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينطلق اليومفي فندق كمبينسكي العثمان بالخُبر عند تمام الساعة 4 عصراً مزاد “دانة الخبر” الذي تنظمه شركة “ركاز العقارية” تحت إشراف لجنة المساهمات العقارية “تصفية” التابعة للهيئة العامة للعقار.

وكانت “ركاز العقارية” قد أغلقت يوم الأحد الماضي باب التسجيل في المزاد الذي شهد إقبالاً كبيرًا من رجال الأعمال والمستثمرين وشركات التطوير العقاري، نظرًا للمقومات الفريدة التي تتمتع بها “دانة الخبر” والتي جعلت منها فرصة استثمارية استثنائية في أجمل مدن الخليج العربي.

تمتد “دانة الخبر”على مساحة إجمالية تبلغ 93,633.71 متر مربع، في أجمل مواقع مدينة الخبر على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز بطول 450 متر، وعلى مقربة من شاطئ العزيزية وكورنيش الخبروجسر الملك فهد المؤدي إلى مملكة البحرين، مجاورًا لمجمع الشبيلي التجاري (الجراند مول)، ومتوسطًا مجموعة منالمخططات السكنية والمشاريع السياحية والتجارية، التي حولت المنطقة إلى مكان حيوي جاذب للمشاريع السكنية والسكنية التجارية بفضل توافر مختلف الخدمات والمرافق الأساسية فيها، ووجود شبكة منظمة من الطرق الرئيسية والفرعية التي تسهل الوصول إلى المنطقة وتربطها بمختلف مدن وأحياء الخبر والدمام والظهران.

اقرأ المزيد

المميزات الفريدة التي تتمتع بها “دانة الخبر” جعلت منها فرصة رائعة للباحثين عن الاستثمارالسكني أو السكني التجاري، حيث يمكن للمستثمرين والمطورين العقاريين الاستفادة من موقعهاالحيوي في بناء مجتمعات حديثة معاصرة تلبي مختلف احتياجات العملاء، وتواكب رؤية المملكة 2030 في تعزيز جودة الحياة.

وتشهد الخُبر حركة تنموية وعمرانية متسارعة مع التوجه الحكومي المتواصل لتطوير المدن السعودية من خلال إطلاق المزيد من المشاريع الخدمية والترفيهية التي تسهم في تعزيز مكانة الخبر وتحويلها إلى وجهة حضارية مميزة وجاذبة للسكان والزوار، وجعلها منطقة جاذبة للمشاريع الاستثمارية الكُبرى، وفرصة استثنائية لتنمية الأعمال.

والجدير بالذكر أن ركاز العقارية ستوفر نقلاً مباشراً لأحداث المزاد المرتقب “دانة الخبر” من خلال منصتها الإلكترونية rikazlive.com، وذلك للراغبين والمهتمين في متابعة أحداث المزاد عبر وسائل التقنية الحديثة.

ذات صلة

المزيد