الجمعة, 19 أبريل 2024

بالتعاون مع Google وبأكثر من 6 ملايين مشاهدة حول شبكة 5G

في إنجاز وطني .. مجموعة stc تحصد جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط الذهبية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع “جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع على أسئلة الافراد والمستخدمين حول شبكة 5G. وفازت stc بالجائزة الذهبية لفئة “أفضل استخدام للبيانات”، وفازت stc pay بالجائزة الذهبية عن تطبيقها التفاعلي لفئة “النجاح المستدام”، كما فازت “جوي من stc” بالجائزة البرونزية لفئة “Fair Telco”.

وقامت مجموعة stc وبشكلٍ مُبدع بتقديم إجابات تفاعلية على أسئلة العملاء على منصة البحث Google حول شبكة 5G. وعلمت stc أن هناك الكثير من الاستفسارات الشائعة حول شبكة 5G، وبدلاً من تنظيم الحملات، قامت stc من خلال الشراكة مع Google لجمع المعلومات واستخراج البيانات حول استفسارات الافراد. وعملت على تحليل هذه الاستفسارات والإجابة عليها بطرق مُبسطة من خلال التعامل مع “صهيب”، الممثل الكوميدي السعودي. فتمت إضافة كل فرد يبحث على منصة Google عن إجابات حول 5G إلى قائمة الباحثين، ليتمكنوا من إيجاد الإجابات في المرة التالية التي يقوموا فيها بتسجيل الدخول إلى YouTube، حيث تم عرض مقطع فيديو تم إنشاؤه بواسطة stc، تتناول وتتضمن إجابات مُبسطة لاستفساراتهم.

كما نجحت مجموعة stc في تفاعلها مع العملاء والباحثين ومع أسئلتهم، وأبدى العملاء اهتمامًا بالإجابات المُبسطة والمباشرة التي زادت من ردود أفعالهم عبر الإنترنت على مقاطع فيديوهات stc. ووصلت المجموعة إلى 3 ملايين مستخدم فريد بأكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر جميع مقاطع الفيديو. وبلغ معدل المشاهدات 22٪ مع إمكانية العرض بنسبة عالية وصلت إلى 94٪. كما نجحت في تسجيل زيادة بنسبة 150٪ ضمن استعلام البحث عن stc 5G.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد