السبت, 22 يناير 2022

29 ديسمبر .. عمومية “أسمنت القصيم” تنتخب أعضاء مجلس الإدارة وتصوت على تشكيل لجنة المراجعة

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 18:30 مساء يوم الأربعاء 25-05-1443ه الموافق 29-12-2021م، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

اقرأ المزيد

وأشارت الشركة إلى ان اجتماع العمومية العادية سيتضمن:

1) التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 01-01-2022م ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهي بتاريخ 31-12-2024م (مرفق السير الذاتية للمرشحين).
2) التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من01-01-2022م حتى انتهاء الدورة في تاريخ 31-12-2024م . علماً بأن المرشحين (المرفق سيرهم الذاتية) هم:

1- سعد بن إبراهيم سعد المشوح (رئيس اللجنة)

2- طارق بن خالد محمد المرشود (عضو)

3- الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن البريدي (عضو)

4- فوزي بن ابراهيم الحبيب (عضو)

ولكل مساهم حق المشاركة وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنودالجمعية ابتداء من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 22-05-1443هـ الموافق 26-12-2021م، وحتى الساعة 19:00 من يوم الاجتماع، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

علما بأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

ويحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي، على ألا يكون الوكيل عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى مقر الشركة- بريدة- طريق الطرفية- مبنى الادارة العامة/ الدور الثاني او ارساله على العنوان الوطني 4266 بريدة 52271-6735 أو ارسالها بالبريد الالكتروني [email protected]، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/الوكيل احضار الهوية.

وللاستفسار نأمل التكرم بالتواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الهاتف رقم 0163160026 أو 0163165513 أو بالبريد الإلكتروني [email protected]

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد