الأربعاء, 1 ديسمبر 2021

9 يناير .. عمومية “عسير” تناقش تعديل اسم الشركة إلى “سناد القابضة”

دعت شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعه والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده الساعة 6:30 مساءً يوم الاحد بتاريخ 09-01-2022م الموافق 06-06-1443هـ عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ المزيد

وتضمن جدول اجتماع الجمعية:

1- التصويت على تعديل المادة 2 من نظام الشركة الأساس المتعلقة باسم الشركة، حيث سيتم تعديل اسمها إلى “سناد القابضة”. (مرفق)

2- التصويت على تعديل المادة 3 من نظام الشركة الأساس المتعلقة بأغراض الشركة. (مرفق)

3- التصويت على تعديل المادة 5 من نظام الشركة الأساس المتعلقة بالمركز الرئيسي للشركة. (مرفق)

وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة 10 صباحا من يوم الاربعاء 02/06/1443هـ الموافق 05/01/2022م ، حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا مجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط https://www.tadawulaty.com.sa

علما بأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

لتحميل الملفات المرفق

8755_444_2021-11-23_16-41-28_ar.pdf

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد