الأحد, 23 يناير 2022

الشركاء في “الدولية لتوزيع المياه” المملوكة لـ “اميانتيت” و”سيسكو” يقرروا طرح الشركة في السوق الموازية

أعلنت اميانتيت العربية السعودية أن الشركاء في الشركة الدولية لتوزيع المياه المحدودة وافقوا على تحويلها من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مغلقة، والموافقة على تعيين الوساطة المالية (وساطة كابيتال) كمستشار مالي للطرح وذلك لتجهيز ملف الشركة، بالإضافة أيضاً على الموافقة للبدء باتخاذ الاجراءات الضرورية والنظامية لإدراج الشركة في السوق السعودية الموازية (نمو) بعد أخذ الموافقات اللازمة.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا بناءً على توصية من مجلس مديرين الشركة الدولية لتوزيع المياه المحدودة بتاريخ 16-12-2021م الخاصة بتحويل الشركة الدولية لتوزيع المياه المحدودة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مغلقة وإدراجها في السوق السعودية الموازية (نمو).

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن التقديم بطلب الادراج خاضع لمتطلبات وموافقات من الجهات التنظيمية والرقابية في المملكة العربية السعودية ومنها هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) ووزارة التجارة وجهات تنظيمية اخرى.

يذكر أن شركة أميانتيت العربية السعودية تملك نسبة 50% من حصة رأس مال الدولية لتوزيع المياه المحدودة بالتشارك مع السعودية للخدمات الصناعية “سيسكو”.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد