الأحد, 23 يناير 2022

بهدف إقامة نشاطات وفعاليات تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية

المركز الوطني للفعاليات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي “كافد”

وقّع المركز الوطني للفعاليات وشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي “كافد” مذكرة تفاهم تهدف إلى إقامة نشاطات وفعاليات تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في المركز المالي، واعتباره أحد المواقع الرئيسة لإحياء الفعاليات في مدينة الرياض لما يتميز به المركز من بنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي في قلب العاصمة.

اقرأ المزيد

واشتملت المذكرة على إقامة شراكات لفعاليات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، التي قد تكون جزءاً من برنامج موسم الرياض، على أن يقدم المركز الوطني اقتراحاته حول الفعاليات التي تركز على جمهور متخصص لإقامتها في كافد بما يتوافق مع أهدافه.

كما تضمنت الاتفاقية التعاون بين المركز الوطني للفعاليات وكافد للترويج للمواقع والمساحات العامة في المركز عبر منصة مطلوب التابعة للمركز الوطني للفعاليات وغيرها من المواقع ذات الصلة، إضافة إلى نشر الأنشطة والفعاليات المقامة في كافد من خلال قنوات الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين استكمالاً للدور الذي يضطلع به المركز الوطني في تطوير قطاع الفعاليات الحيوي الواعد وتعزيز مكانة كافد كوجهة الأعمال وأسلوب الحياة الرئيسية في المنطقة.

يذكر أنه تم إنشاء المركز الوطني للفعاليات بقرار من مجلس الوزراء الموقر 10 مارس 2020م، ليكون المطوّر المسؤول عن قطاع الفعاليات بالمملكة العربية السعودية، والمُمكّن له في كافة المجالات الترفيهية والرياضية والسياحية والثقافية؛ وذلك لضمان تقديم أنشطة واحتفالات ومواسم جذابة تتماشى مع زوّار الفعاليات سواء من داخل المملكة أو خارجها بشكل أكبر وأفضل.

الجدير بالذكر أن كافد يعتبر أكبر مركز مالي متعدد الاستخدامات حاصل على شهادة LEED البلاتينية كأعلى تصنيف على مستوى العالم في نظام “القيادة في الطاقة والاستدامة والتصميم البيئي” المقدمة من مجلس المباني الخضراء الأمريكي، كما يعدّ المركز وجهة متكاملة تجمع ما بين العمل والسكن والترفيه بمساحة أرضية تتجاوز 1.6 مليون متر مربع، ويعتبر تحفة معمارية مستدامة بأكثر من 94 برجاً أعادت صياغة الأفق العمراني لمدينة الرياض.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد