الثلاثاء, 18 يناير 2022

برئاسة الأمير فيصل بن خالد .. أمانة منطقة الحدود الشمالية تقدم عرضاً مرئياً لـ 187 فرصة استثمارية

رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم, اجتماع الفرص الاستثمارية لأمانة منطقة الحدود الشمالية لعام 2022 م الذي قدمه أمين المنطقة المهندس شمام الشمري، ووكيل الأمانة للاستثمار ثامر القاران.

اقرأ المزيد

وتضمّن الاجتماع عرضاً مرئياً لـ 187 فرصة استثمارية لعام 2022م في أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها في الأنشطة التجارية والصناعية ونشاط المطاعم والمقاهي، والأنشطة الإعلانية والترفيهية.

كما اشتملت الفرص الاستثمارية على إنشاء وتشغيل وصيانة فندق 5 نجوم, وفندق 4 نجوم ومجمع تجاري وإنشاء وتشغيل بوليفارد ومدرسة تعليم ركوب الخيل، وإنشاء وتشغيل وصيانة شاشات تلفزيونية، وشاشات رقمية، وإنشاء وتشغيل حديقة، ومحال تجارية، وإنشاء وصيانة وتشغيل مستوصف طبي، وعدد من الأنشطة الاستثمارية.

ونوّه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به القطاع البلدي والخدمي من دعم كبير من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, و ولي عهده الأمين.

وأكد أهمية تنشيط الاستثمار البلدي و الشراكة مع القطاع الخاص، وتسهيل الإجراءات و التسويق للفرص الاستثمارية التي تعرضها الأمانة في جميع المجالات لتنمية المدن والمحافظات في المنطقة وتحفيز القطاعات التنموية المختلفة، لاستقطاب الاستثمارات الرأسمالية للمنطقة بما يمكن من رفع جودة الحياة فيها, مثمناً جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية وما حققته من خلال مبادراتها النوعية ونشاطها الملحوظ ، لاسيما مبادرات تطوير منظومة الاستثمار في القطاع البلدي والتوجهات المستقبلية في ضوء رؤية المملكة 2030″.

بدوره أكد المهندس شمام الشمري أن أمانة المنطقة وفي ظل التوجيه والدعم من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وبمتابعة مستمرة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، تسعى دائماً لتذليل العقبات والمعوقات أمام المستثمرين وتحرص على دعم رواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة بفرص مبتكرة ومنحهم مواقع متميزة لإقامة مشاريعهم الاستثمارية عليها.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد