السبت, 22 يناير 2022

تعيين عبدالرحمن شمس الدين رئيساً تنفيذياً لـ “سابك للمغذيات الزراعية”

أعلنت شركة سابك للمغذيات الزراعية عن قرار مجلس إدارتها مساء يوم الأحد بتاريخ 19-12-2021م، بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات بتعيين المهندس/ عبدالرحمن بن أحمد شمس الدين رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من تاريخ 01-01-2022م.

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن الشركة عملت على استحداث عدد من المناصب القيادية والإدارية ضمن الهيكل التنظيمي الإداري الجديد ومنها استحداث منصب الرئيس التنفيذي للشركة (CEO) بدلاً من منصب رئيس الشركة (Company President) الذي كان يشغله فهد بن مسفر البتار، حيث تم تعيينه في منصب كبير مسؤولي التشغيل.

وتأتي هذه التغيرات تزامناً مع توجهات الشركة الاستراتيجية في التوسع والاستفادة من فرص النمو لتواكب التطورات المتوقعة في تنفيذ استراتيجياتها ووضعها في موقع ريادي على خارطة صناعة المغذيات الزراعية العالمية.

ويتمتع المهندس/ عبدالرحمن شمس الدين بسيرة مهنية متميزة وخبرة طويلة في عدة مجالات كالهندسة وإدارة المشاريع، والصيانة والعمليات التشغيلية في المصافي ومصانع البتروكيماويات، وكذلك في إدارة المخاطر والمراجعة الداخلية وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية التطبيقية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وقد تولى العديد من المناصب القيادية في شركة سابك كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد