الأحد, 23 يناير 2022

“دار الأركان”: مذكرة التفاهم بشأن استثمار مشترك لمشروع سياحي في عمان لاتشتمل على أثر مالي .. وتصريح الشلاش بخصوص العملات الرقمية يقصد به أصول الشركة بالخارج

أعلنت شركة دار الاركان للتطوير العقاري أن يوسف بن عبدالله الشلاش، رئيس مجلس الإدارة، ذكر في مقابلة تلفزيونية يوم 16 ديسمبر 2021م، أن دار الأركان تعتزم الدخول في استثمار مشترك طويل الأجل يصل حجمه ٢ مليار دولار لتطوير مشروع سياحي عقاري في سلطنة عمان على مدى 10 سنوات.

اقرأ المزيد

وأن خطوة المشروع المشترك مع الشركة العمانیة للتنمیة والسیاحة (عمران) تتماشى مع استراتیجیة الشركة في المشاركة في الاستثمار في القطاع السیاحي لما لھذا القطاع من أھمیة استراتیجیة وارتباطه المباشر برؤیة 2030.

وأوضحت الشركة أن مذكرة التفاهم لا تشتمل على أي أثر مالي، وان مدة المشروع تتراوح بين 7 إلى 10 سنوات. وانه من المتوقع ان يصل حجم استثمار المشروع المشترك قيمة 2 مليار دولار. وسیتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات أخرى بھذا الخصوص.

وكما جاء في المقابلة التلفزيونية، بالاستفسار عن خطط دار الأركان في التعامل بالعملات الرقمية داخل المملكة، أفاد الرئيس بأنه تم تقديم طلب للجهات المختصة ونسعى للحصول على الموافقات قريباً والتوصل الى إجراءات استخدام تلك العملات بأحجام بسيطة. وتود الشركة ان توضح ان هذا التصريح يقصد به أصول الشركة خارج المملكة، حيث أنه لا يوجد حالياً تعامل بالعملات الرقمية داخل المملكة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد