الخميس, 18 أبريل 2024

“دور” توقع عقد إنشاء مجمع سكني فاخر في الرياض بـ 82.5 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت دور للضيافة عن ترسية وتوقيع عقد مشروع إنشاء مجمع سكني فاخر على الأرض المملوكة للشركة الواقعه على طريق الملك خالد في مدينة الرياض، بمساحة إجمالية تقدر بـ30 ألف متر مربع، مع مجموعة المرشد للمقاولات لتنفيذ الأعمال الإنشائية والتشطيبات والأعمال الإلكتروميكانيكية للمشروع، حيث تبلغ قيمة العقد 82,5 مليون ريال، فيما تبلغ مدته 18 شهر.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن العقد يضم إنشاء 75 فيلا سكنية متميزة وراقية مختلفة المساحات، بالاضافة الى مسطحات خضراء، وسيتم إنشاء المشروع وفق أحدث المواصفات الراقية والفلل الذكية، ويتميز المشروع بقربه من البوابة الشمالية لحي السفارات في الرياض وبعض الهيئات والمؤسسات الحكومية الهامة.

وأوضحت أنه سيبدأ الأثر المالي الإيجابي المتوقع من هذا العقد اعتباراً من الربع الثالث من عام 2023م. كما سيتم تمويل المشروع عن طريق الحصول على تسهيلات أئتمانية (التورق الاسلامي).

اقرأ المزيد

ويأتي هذا انسجاماً مع استراتيجيتها التوسعية في تطوير المشاريع السكنية والفندقية النوعية، وفي ظل ارتفاع الطلب على المجمعات السكنية الفاخرة بمدينة الرياض وتماشياً مع الجهود الرامية للارتقاء بجودة الحياة في المملكة كإحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد