الخميس, 20 يناير 2022

سابك للمغذيات الزراعية: انتهاء إجراءات تحديد التعديل النقدي بالقيمة الإجمالية للاستحواذ على جميع الحصص برأس مال “سابك لاستثمارات المغذيات الزراعية”

أعلنت شركة سابك للمغذيات الزراعية عن انتهائها من إجراءات تحديد التعديل النقدي في القيمة الإجمالية لصفقة استحواذ الشركة على جميع الحصص في راس مال شركة سابك لاستثمارات المغذيات الزراعية والمملوكة سابقا للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك).
وأشارت إلى انتهائها من تحديد التعديل النقدي في القيمة الإجمالية للصفقة والتوصل الى اتفاق مع شركة سابك بخصوصه بناءً على أحكام اتفاقية البيع والشراء الموقعة بين الطرفين بتاريخ 28 ربيع الثاني1441هـ الموافق 2019/12/25م بمبلغ وقدره 1,809,858 ريال وسيتم دفع هذا المبلغ نقدا الى شركة سابك وفقاً لأحكام اتفاقية البيع والشراء.

اقرأ المزيد

وذكرت أنه سوف يظهر الأثر المالي للتعديل النقدي على النتائج المالية خلال الربع الرابع من السنة المالية المنتهية في 2021/12/31م.

وكانت سابك للمغذيات الزراعية قد أعلنت في 04 يناير2021م، عن انتهائها من كافة الإجراءات الخاصة بنقل مُلكية شركة سابك لاستثمارات المغذيات الزراعية من شركة سابك إلى شركة سابك للمغذيات الزراعية، بالإضافة إلى الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بزيادة رأس مال الشركة والذي تم الإشارة فيه كذلك الى انه سيتم في وقت لاحق تحديد التعديل النقدي في القيمة الإجمالية للصفقة بناءً على القوائم المالية (غير المدققة) بتاريخ 16 جمادى الأول 1442هـ الموافق 31ديسمبر2020م. وان الشركة ستقوم بالإعلان على موقع تداول عن التعديل النقدي في القيمة الإجمالية للصفقة في حينه.

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد