الأربعاء, 6 يوليو 2022

عمومية “أبو معطي” توافق على انتخاب 9 أعضاء لمجلس الإدارة

أعلنت شركة عبدالله سعد محمد أبومعطي للمكتبات عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) والذي عقد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 10/5/1443 ـ الموافق 14 / 12 / 2021م، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة ( عن بعد )، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشارة.
ونظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الاول فقد انعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الاول حيث اكتمل النصاب القانوني وبلغت نسبة الحضور (عن بعد) مايمثل 21.06% من اجمالي اسهم الشركة.

اقرأ المزيد

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
-االموافقة على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 16/12/2021م، ومدتها ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 12/15/ 2024م. والاعضاء المتخبين هم:
– احمد نجا الذيابي
– محمد بن عبدالله أبومعطي
– الدكتور/ سعد بن عبدالله أبومعطي
– سعيد بن عمر باسعيد
– محمد بن عمير العتيبي
– عبدالله بن سعود الرشود
– يوسف بن محمد القفاري
– مشاري بن عبدالرحمن النشمي
– الدكتور/ عمر بن محمد الريس

2- الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة.

3- الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها، وضوابط عملها ، ومكافآت أعضائها ، للدورة القادمة التي تبدأ في تاريخ 16/12/2021م وحتى تنتهي في تاريخ 2024/12/15 م ، علماً أن المرشحين هم:
– محمد بن عمير العتيبي.(رئيساً للجنة)
– عبدالله بن سعود الرشود.(عضو)
– احمد بن ابراهيم العجلة.(عضو)

ذات صلة Posts

المزيد