الأحد, 23 يناير 2022

عمومية “باتك” توافق على شراء كامل حصص “هزون القابضة” في رأس مال “حلول المدن الذكية” بـ 6 مليون

أعلنت باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والذي عقد أمس الأربعاء بمقر الشركة الرئيس –حي العليا – شارع الارز–الرياض – عن طريق وسائل التقنية الحديثة، حيث كانت نسبة الحضور %25.68.

اقرأ المزيد

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
– الموافقة على الاعمال والعقود التي تمت بين شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية وبين شركة هزون القابضة، تتمثل في شراء كامل الحصص المملوكة لشركة هزون القابضة بعدد 20 حصة وبنسبة 2% من رأس مال شركة حلول المدن الذكية وكذلك مالها وعليها من حقوق والتزامات وذلك بمبلغ وقدرة 6,000,000 ريال دون أي شروط تفضيلية. والتي لرئيس مجلس الإدارة احمد الصانع وعضو مجلس الإدارة فراس البواردي مصلحه غير مباشرة فيها متمثلة في ملكيتهم في راس مال شركة حلول المدن الذكية.

2- الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد