يوفر أكثر من 5800 منتج سكني .. “المزيني العقارية” تعلن اعتماد مشروع زهرة الشرق

أعلنت شركة المزيني العقارية عن اعتماد أمانة منطقة الرياض مشروع “زهرة الشرق” الواقع في الشمال الشرقي لمدينة الرياض، والذي يقام على مساحة إجمالية تصل إلى أكثر من أربعة ملايين ونصف متر مربع، حيث يوفر المشروع 5809 منتج سكني متكامل الخدمات.

اقرأ المزيد

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة زهرة الشرق المهندس علي بن محمد الشهري أن مشروع زهرة الشرق يأتي ضمن المشاريع التنموية التي ستقوم بتوفير 5809 منتج سكني ما بين وحدات سكنية وأراضي مطورة، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن مرافق تجارية تتجاوز الـ500 ألف متر مربع بالإضافة إلى مساحات شاسعة خصصت لمرافق تعليمية وصحية واجتماعية وأمنية، كذلك حدائق وممرات للمشاة ليكون واحد من المشاريع السكنية النموذجية في مدينة الرياض والتي تحقق معايير جودة الحياة”.

وأشار المهندس علي الشهري إلى أن شركة المزيني العقارية ستعمل على تطوير المشروع من خلال تنفيذ البنية التحتية والتي تشتمل على توفير شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وتصريف الأمطار والاسفلت والإنارة والأرصفة، بالإضافة إلى شبكات الري والألياف البصرية بما يحقق الجودة العالية في المشروع، كما أن الشركة ستعمل على تنفيذ إجراءات ترخيص المشروع من برنامج البيع أو التأجير على الخارطة (وافي).

وأضاف الرئيس التنفيذي لزهرة الشرق بأن المشروع سيكون رافداً تنمويا يخدم قطاع الإسكان ويسهم في زيادة تملك المواطنين وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 للوصول إلى نسبة تملك 70%، منوهاً إلى أن شركة المزيني العقارية تقوم اليوم بتطوير مشاريع سكنية توفر أكثر من 37 ألف منتج سكني ما بين فلل وشقق وأراضي مطورة في مختلف مناطق المملكة.

واختتم الشهري: “قطاع الإسكان بالمملكة يحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة، يتجلى ذلك بعد إعلان تخصيص 43%؜ من ميزانية هذا العام للخدمات العامة والتي منها قطاع الإسكان كونه يتلمس احتياجات المواطنين بشكل كبير.

كما قدم المهندس علي الشهري شكره وتقديره لأمين منطقة الرياض فيصل بن عبدالعزيز بن عياف ولكافة مسؤولي الأمانة وذلك على كل ما يبذلونه من جهود تخدم التنمية في مختلف القطاعات.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد