الجمعة, 28 يونيو 2024

“المقر” تطلق أولى تقاريرها الارشادية للمهتمين بالقطاع العقاري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلقت شركة المقر للتطوير والتنمية الذراع الاستثماري لامانة منطقة المدينة المنورة أولى تقاريرها الارشادية للمهتمين بالقطاع العقاري.

ويأتي هذا التقرير ضمن حزمة دورية تستهدف المهتمين في القطاع العقاري من خلال مؤشرات وأرقام معتمدة ترتكز على بيانات وزارة العدل وأرقام السوق من عرض وطلب بالإضافة الى الاستعانه بالخبراء من المقيمين العقاريين المعتمدين.

كما تساهم تلك التقارير الشهرية في زيادة شفافية السوق العقاري وتوفير معلومات الأسعار والصفقات ورفع وعي المستفيد في منطقة المدينة المنورة وخارجها دون توصيات سعرية او دلالات تجارية.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر ان شركة المقر للتطوير والتنمية تأسست بمرسوم ملكي كريم لتكون الذراع الاستثماري لامانة منطقة المدينة المنورة, حيث تعمل على إعادة التنمية الحضرية وخلق الفرص الاستثمارية للتنمية والتطوير بالمنطقة, من خلال بناء الشراكات مع القطاع الخاص لصنع الوجهات الاستثمارية, وتحقيق عناصر جودة الحياة في المجتمعات السكنية, والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية وكذلك اللوجستية بكفائة عالية. بالاضافة إلى تعزيز رحلة الزائر وخدمة ضيوف الرحمن عن طريق توفير الوجهات التي تجذب السياح لدعم اقتصاد المنطقة للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030

لتحميل الملفات المرفق

عين-المقر.pdf

ذات صلة

المزيد