السبت, 20 أبريل 2024

لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية تكشف عن دعوى مطالبة “مجموعة تداول” لشركة عفراء للبرمجيات بدفع مبالغ مستحقة عليها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الدائرة الثانية للجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية، بان لديها دعوى مقامة من شركة مجموعة تداول السعودية القابضة (شركة السوق المالية السعودية سابقاً) ضد شركة عفراء للبرمجيات، ومطالبتها بإلزام الشركة المدعى عليها بدفع المبالغ المستحقة عليها وأتعاب المحاماة على النحو الوارد في الدعوى.

وحسب صحيفة أم القرى فقد تم تحديد جلسة يوم الإثنين 31 يناير 2022 في تمام الساعة الواحدة مساءً بمقر الدائرة موعدا للنظر في الدعوى.

وأكدت الدائرة الثانية للجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية أن هذا يعد بمثابة إشعار للمدعى عليها أو من يمثلها بموجب وكالة شرعية بموعد الجلسة، وفي حالة عدم الحضور إلى مقر اللجنة خلال الموعد المحدد، فإن الدائرة سوف تنظر في الدعوى حسب ما لديها من أوراق وتصدر قرارها غيابياً.

اقرأ المزيد

وكانت الدائرة الثانية للجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية، قد أعلنت في وقت سابق بأن لديها دعوى مقامة من شركة مجموعة تداول السعودية القابضة (شركة السوق المالية السعودية سابقا) ضد شركة بي دي إس آر تكلنولوجيز، بشأن عدم سداد الشركة المدعى عليها الفواتير المستحقة عليها على النحو الوارد في الدعوى، وتم تحديد جلسة يوم الإثنين 10 يناير 2022 في تمام الساعة الثانية عشرة ونصف بمقر الدائرة موعدا للنظر في الدعوى.

ذات صلة

المزيد