الخميس, 25 أبريل 2024

محافظ البنك المركزي يفتتح أكاديمية “بنك الرياض” رسميًا ويطلع على خطة عمل إستراتيجية التحول الرقمي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

زار الدكتور فهد بن عبدالله المبارك محافظ البنك المركزي السعودي يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021م، بنك الرياض بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد العيسى، والرئيس التنفيذي طارق بن عبدالرحمن السدحان، وعدد من القيادات التنفيذية. واطلع معاليه خلال الزيارة على خطة عمل إستراتيجية بنك الرياض للتحول الرقمي، والمبادرات والبرامج والخدمات الرقمية، وأدواتها المبتكرة والفريدة من نوعها على الصعيد المحلي والإقليمي.

وخلال زيارته افتتح المبارك أكاديمية بنك الرياض رسميًا، مبديًا سروره بما يقوم به بنك الرياض من عناية واهتمام برأس ماله البشري، وتمكين المواهب الشابة والواعدة من مستجدات الساحة المصرفية، وتعزيز أدائهم وبناء قدراتهم العملية.

كما اطلع على ما تقوم به إدارة الالتزام في بنك الرياض من جهودٍ مبذولة، وسعي مستمر؛ لضمان الوفاء بالمتطلبات النظامية الحالية والمستقبلية المحتملة، بالإضافة إلى الجهود المبذولة، وما حققه بنك الرياض من إنجاز في إثراء تجربة العملاء والعناية بهم؛ بهدف الوصول إلى مستويات ريادية، متجاوزًا بذلك الهدف المحدد من البنك المركزي السعودي في مؤشر رضا العملاء.

اقرأ المزيد

وفي الختام، قدم رئيس مجلس الإدارة باسمه وباسم منسوبي بنك الرياض شكره وتقديره لمحافظ البنك المركزي السعودي على زيارته، وعلى ما يجده القطاع المالي من دعم يصب في مصلحة الاقتصاد السعودي.

ذات صلة

المزيد