الإثنين, 17 يناير 2022

20 يناير .. عمومية “الوطنية للبناء والتسويق” تناقش تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة

دعت الشركة الوطنية للبناء والتسويق مساهميها للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 7:00 مساء يوم الخميس 17/06/1443هـ الموافق 20/01/2022م ،عن طريق وسائل التقنية الحديثة في مقر الإدارة العامة في مدينة الرياض .وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة الـتي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ المزيد

يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة غير العادية حضور اجتماع الجمعية وحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون الاجتماع صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل طبقا للنظام الأساس للشركة، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، فسيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل طبقا للمادة الرابعة والثلاثون من النظام الأساس للشركة.
ويتناول جدول أعمال الجمعية:

1التصويت على تعديل المادة (18) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـ (انتهاء عضوية المجلس) (مرفق ) .

2.التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـ (صلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب و امين السر (مرفق ) .

3.التصويت على تعديل المادة (29) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة باختصاصات الجمعية العامة العادية (مرفق).

4. التصويت على تعديل المادة (30) من النظام الأساسي المتعلقة باختصاصات الجمعية العامة غير العادية (مرفق).

5. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين(سيد محمود) عضوا من (خارج المجلس) في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ 12/12/2021م وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ28/01/2022م وذلك بدلاً من عضو اللجنة السابق(اياد فواز طه) (من خارج المجلس)على أن يسري التعيين ابتداءً من تاريخ القرار الصادر في 12/12/2021م ،ويأتي هذا التعيين وفقاً (للائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق السيرة الذاتية.

6.التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 29/01/2022م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ06/03/2024م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم: 1. عبيد سعد السبيعي (عضو مستقل) 2. محمد عيسى الدغيلبي (عضو مستقل ) 3. سيد محمود (عضو من خارج المجلس ) .
وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد بتاريخ 14-06-1443هـ الموافق 17-01-2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
علما بأن أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع امانة سر مجلس الإدارة على الهاتف رقم (0112298008) تحويلة 101 أو جوال رقم 0551636313 / البريد الإلكتروني [email protected]

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد