أمانة الطائف تطرح 30 فرصة استثمارية تشمل مستشفيات وأندية ومدارس

طرحت أمانة محافظة الطائف ممثلة في وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات 30 فرصة استثمارية، ودعت الراغبين من رجال الأعمال والمستثمرين للاستفادة من العروض المقدمة.

اقرأ المزيد

وأوضح أمين محافظة الطائف الدكتور أحمد القثامي، أن هذه الاستثمارات شملت مشاريع مختلفة منها إنشاء وصيانة نادي نسائي وإنشاء وتشغيل وصيانة مدارس خاصة، وإنشاء وتشغيل وصيانة مجمع طبي، وإنشاء وتشغيل وصيانة مجمع تجاري كبير وغيرها من المشاريع، مشيراً بأن الأمانة قدمت العديد من الفرص الاستثمارية للراغبين في الاستثمار عبر بوابة “فرص”.
وبين أن أمانة الطائف مازالت مستمرة في طرحها للفرص الاستثمارية المختلفة والتي تهدف من خلال هذا الطرح إلى الإسهام في مشاركة التنمية المستدامة بالمحافظة عبر إتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال للاطلاع، والمشاركة بالمشاريع الاستثمارية بالمحافظة، وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم الناشئة عبر صناعة فرص استثمارية بمواقع مميزة.

وأضاف القثامي أنه يمكن للراغبين بالاطلاع وشراء كراسات الشروط والمواصفات من خلال الدخول على الموقع الالكتروني “بلدي” www.balady.gov.sa أو من خلال تحميل تطبيق “فرص” للأجهزة الذكية.
يُذكر أن الفرص الاستثمارية التي طرحتها الأمانة مؤخراً جاءت امتدادًا لسلسلة من الفرص، والمواقع الاستثمارية المطروحة بهدف تنمية المحافظة ودعمها اقتصادياً.

ذات صلة Posts

المزيد