الخميس, 20 يناير 2022

استقالة منصور قاضي عضو مجلس إدارة “الحكير” .. وتعيين محمد مراد بديلا

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير و شركاه (“الحكير” أو “الشركة”) عن قبول مجلس إدارتها استقالة منصورعبد الوهاب قاضي، عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل)، من عضويته في مجلس الإدارة وذلك لظروفه الشخصية.
ويتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقديرعلى إسهامات منصور قاضي القيمة التي قدمها خلال فترة عضويته، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

اقرأ المزيد

كما أعلنت الشركة عن قبول مجلس إدارتها بتاريخ 5 يناير 2022م تعيين محمد رفيق مراد عضواً في مجلس الإدارة (غير تنفيذي) حتى نهاية دورة مجلس الادارة الحالى.

ستكون خبرة مراد الواسعة والمتعددة الأوجه في مجالات التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية و تجارة التجزئة أساسية فى عملية تحول الحكير إلى الكيان التجاري الرائد المرتبط بتوفير أسلوب حياة عصري فى المملكة العربية السعودية وأسواق النمو المختارة.

ويمتلك مراد 28 عامًا من الخبرة الإدارية العالمية في مجالات التكنولوجيا وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية والتجارة الإلكترونية. وقد شغل مراد العديد من المناصب القيادية العليا في كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، بما في ذلك ما يقرب من 10 سنوات في شركة “Google”، شغل لبعض الوقت خلالها منصب المدير العام لفرعها بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قبل أن ينتقل لتولّي منصباً بمقرها الرئيسي في وادي السيليكون. كما وشغل مراد مؤخراً منصب نائب الرئيس في شركة “Instacart”، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية حسب الطلب في أمريكا الشمالية.

قبل ذلك، عمل مراد في مجال الاستشارات الإدارية في شركة “Booz & Company” حالياً تعرف باسم (“Strategy &”)، متخصصاً في مجال الاندماجات والاستحواذات (M&A) ومجال تطوير الشركات. ويتمتع السيد/ مراد أيضاً بمعرفة وثيقة بسوق المملكة العربية السعودية حيث قضى أكثر من 10 سنوات فيها وكذلك من خلال خدمة أسواقها خلال أدواره الإقليمية والعالمية المختلفة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد