الأحد, 29 مايو 2022

وتطلق حملة "احجز مقعدك" احتفاءً بالموسم الثامن لمساعدة عشاق السباقات على استكشاف الـ "فورمولا إي" والتعرف على المدن المضيفة للبطولة العالمية

“السعودية” تدعو عشّاق السباقات حول العالم لحزم حقائبهم وحضور بطولة فورمولا إي “إيه بي بي” للسيارات الكهربائية بالدرعية

تحت شعار “احجز مقعدك”، أطلقت مجموعة الخطوط السعودية حملة ترويجية لدعوة عشاق السباقات في مختلف أنحاء العالم لمتابعة الرياضة التي يحبونها، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق الموسم الثامن من بطولة فورمولا إي “إيه بي بي” (ABB FIA Formula E) للسيارات الكهربائية، حيث سيشهد الشهر الحالي عودة سلسلة سباقات السيارات الأكثر ابتكاراً وتشويقاً عالمياً إلى المملكة.

اقرأ المزيد

ويأتي تنظيم “السعودية” للحملة الجديدة باعتبارها الشريك الرسمي لسلسلة سباقات فورمولا إي الكهربائية، وستقدم من خلالها محتوىً جديداً وشيقاً سيثري بطولة الفورمولا إي، لتمنح الجمهور فرصة الفوز بتجربة ضيافة السباقات الدولية النهائية، والحصول على مزايا ولاءٍ جديدة، وأسعاراً أفضل للسفر لحضور سباقات البطولة الستة عشر على رحلات “السعودية” وشركاءها في تحالف “سكاي تيم”.

وتهدف الحملة الجديدة إلى تنشيط شراكة “السعودية” و”فورمولا إي” من خلال توفير منصة لعشاق السباقات للاستمتاع بتجارب ممتعة سواءً داخل مضمار السباق أو من منازلهم. وتم إطلاق بوابةٍ رقميةٍ خاصةٍ بهذه الشراكة على https://takeyourseat.saudia.com ، والتي تتيح لجمهور وعشاق السباقات، من بين العديد من الميزات المشوقة الأخرى، شراء تذاكر السباق، تحميل وتجربة التطبيق المذهل الذي يعتمد تقنية الواقع المعزز لاستعراض مركبة فورمولاGen2 الشهيرة عبر مشاهد ثلاثية الأبعاد، كما يتيح لمستخدميه فرصة الفوز برحلةٍ لكبار الشخصيات لحضور سباق”إي بري ” في المدينة التي يختارها المتسابقون، بالإضافة إلى فرصة الحصول على 5000 ميلٍ مجاناً في برنامج الولاء “الفرسان.

خالد بن عبدالقادر طاش، رئيس التسويق بمجموعة الخطوط السعودية، عبر عن سعادته بتدشين هذه المرحلة الجديدة التي تضيف المزيد من القيمة لشراكة “السعودية” و”فورمولا إي” التي تمتد لسنوات. مضيفاً: “يمثل الموسم الثامن من البطولة علامة فارقة جديدة لشراكتنا التاريخية مع “فورمولا إي”، ومع الانفتاح الذي يشهده العالم اليوم، ستمكن الحملة الجديدة التي تطلقها “السعودية” من دعم عشاق السباقات لتقريبهم من سلسلة السباقات المثيرة باستخدام الفضاء الافتراضي. ومن هذا المنطلق، جاء ابتكار حملة “احجز مقعدك” ليؤكد التزامنا المستمر بهذه الشراكة الاستراتيجية، بل ويوفر لمحبي هذه الرياضة تجارب جديدةٍ مذهلة تتيح لهم التفاعل بشكلٍ استثنائيٍ مع رياضتهم المفضلة، ومنحهم ذكرياتٍ تدوم طويلاً”.

وتسعى “السعودية” للمساهمة في تقريب المسافات بين الناس حول العالم. وفي إطار شراكتها مع “فورمولا إي”، تتطلع المجموعة لتعزيز ارتباط المعجبين في المملكة والعالم بالرياضة التي يعشقونها. وسيخدم تحالف “السعودية” و”سكاي تيم” كافة المدن المضيفة لسباقات الفورمولا إي خلال العام 2022، خلال مواعيد تنظيمها المحددة، عبر تزويد عشاق السباقات بأفضل السبل للسفر إلى المدن المضيفة الشهيرة، بما في ذلك روما وبرلين ونيويورك ولندن وسيول وجاكرتا ليعيشوا تجربة السباقات المذهلة.

وفيما يتعلق بالجولتين الأولى والثانية من بطولة فورمولا إي “إيه بي بي” (ABB FIA Formula E) للسيارات الكهربائية بالدرعية، ستعمل “السعودية” على ربط عشاق السباقات بالعاصمة الرياض مع أكثر من 72 وجهة محلية ودولية، حيث يترقب منظمو السباق قدوم آلاف المشجعين إلى العاصمة لحضور سباق “إي بري” يومي 28 و29 يناير المقبلين، ليستكشفوا ثراء وتنوع المواقع والوجهات المتاحة لزوار المملكة، ويتعرفوا على ثقافة وتاريخ المملكة الفريد، بما في ذلك الرياض والدرعية والمناطق المجاورة لهما، وذلك عبر أكثر من 100 باقة وعرضٍ مميزٍ تقدمها عطلات السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتزم “السعودية” الكشف عن تجربة تفاعلية مذهلة في القرية الإلكترونية المفتوحة لكافة زوار سباق الدرعية “إي بري” من عشاق السباقات، حيث سيكون بانتظارهم في جناح “اكتشف “السعودية” الإلكتروني أجهزة تشبيهية لسيارات السباق “فورمولا إي”، بالإضافة إلى عددٍ من أجهزة طيران تشبيهية بالشراكة مع بوينج، ليعيشوا تجارب تفاعلية أخرى تتيح للجمهور والعالم اكتشاف رياضة سباقات الفورمولا إي بشكل غير مسبوق. ويشكل الجناح الإلكتروني جزءاً من التزام المجموعة بخلق فرص وتجارب جديدة للزوار.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فورمولا إي، جيمي ريغل، عن سعادته بعودة البطولة إلى المملكة، وإلى حلبة الدرعية الشهيرة قائلاً: “نتطلع بكل شغفٍ لعودة موسم السباقات، حيث أصبحت الدرعية خط البداية للسباق، خاصة وأنها تعد من أبرز الوجهات التي يتطلع عشاق السباق لزيارتها، كما أنها تحتضن واحدة من أكثر الحلبات تشويقاً وإلهاماً للحواس، حيث نحظى بدعمٍ غير محدود من عشاق السباقات السعوديين. ما من شكٍ أن شراكتنا مع “السعودية” تعد عنصراً محورياً لنجاح “فورمولا إي” في المملكة، ونحن نترقب بكل شوق النتائج الإيجابية التي ستثمر عنها حملة “احجز مقعدك” الجديدة، التي ستقدم للجماهير حول العالم طريقة جديدةٍ للتواصل والتفاعل مع هذه الرياضة من خلال الفضاء الافتراضي وعلى أرض الواقع”.

وتوفر بوابة عشاق سباقات فورمولا إي takeyourseat.saudia.com المزيد من المعلومات لزوارها حول شراكة “السعودية” و”فورمولا إي” أو الحجز على رحلات “السعودية” وشركائها في تحالف “سكاي تيم” للسفر إلى أي من السباقات التي تقام خلال العام 2022.

ذات صلة Posts

المزيد