الجمعة, 29 مارس 2024

“الصندوق الزراعي” ضمن أفضل بيئات العمل الحكومية على مستوى المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصل صندوق التنمية الزراعية، على شهادة عالمية بصفته إحدى أفضل بيئات العمل في القطاع العام في المملكة، حيث تسلم الشهادة نائب المدير العام للصندوق لقطاع الخدمات المشتركة علي بن مداوي القحطاني، من منظمة “Great Place to Work”، بحضور نائب المدير العام للصندوق لقطاع الإستراتيجية المهندس عادل الجمعة.

جاء هذا الإنجاز بناءً على تقييم أجرته المنظمة للبيئة الداخلية في صندوق التنمية الزراعية, وفقًا لاستبيان مؤشر الثقة عن أفضل بيئة عمل “غريت بليس تو وورك”، وذلك عبر مشاركة موظفي الصندوق بالاستبيان، وحصل من خلاله الصندوق على درجة متقدمة بعد تقييمه في مجالات: القيادة، والتعلم، والتطوير، والمزايا، والمسؤولية المجتمعية، والتطور الذاتي للموظفين.

وأشار المدير العام للصندوق منير بن فهد السهلي، إلى أن الحصول على هذا المركز يأتي تجسيدًا لقيم الصندوق المتمثلة في المهنية في مجال العمل، من خلال المشاركة الفاعلة لمنسوبي الصندوق في استبيان مشروع قياس الرضا الوظيفي؛ للإسهام في تطوير النظام التشغيلي وتحقيق التميز المؤسسي وتنمية الكفاءة البشرية للصندوق.

اقرأ المزيد

يُذكر أن شهادة “أفضل بيئات العمل” تساعد الجهات المختلفة في معرفة مدى رضا الموظفين عن واقع العمل, مما يسهم في تحسين بيئة العمل، ودعم المواهب والكفاءات، والتقييم السليم لأدائهم وفاعليتهم، ثم الوصول إلى بيئة عمل متطورة ومنجزة.

ذات صلة

المزيد