الثلاثاء, 18 يناير 2022

“المزيني العقارية” توقع اتفاقية بناء محطة كهرباء بقيمة تجاوزت 90 مليون

وقعت شركة المزيني العقارية اتفاقية مع مجموعة محمد العجيمي لتنفيذ بناء محطة كهرباء لتشغيل مشروع مدينة المستقبل والمشاريع التابعة للشركة شرق الرياض.

اقرأ المزيد

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية المهندس وسام الدمياطي أن الاتفاقية تأتي لبناء محطة كهرباء تغطي ما يقارب 24 ألف وحدة سكنية تعتزم الشركة تطويرها.

وذكر المهندس الدمياطي بأنه تم تخصيص مساحة أكثر من 4 ألاف متر مربع بمشروع مدينة المستقبل لتنفيذ محطة الكهرباء، بالإضافة إلى خطوط النقل الخاصة بالمحطة، وبقيمة تجاوزت الـ 90 مليون ريال كما أن مدة تنفيذ المحطة 24 شهر.

وأضاف الدمياطي أن شركة المزيني تعمل في جميع المشاريع التي تقوم بتطويرها على توفير جميع الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه وكذلك البنية التحتية من شبكات الصرف الصحي والسيول والاتصالات بالإضافة إلى الأرصفة والسفلته والتشجير لإيجاد بيئة مجتمعية ملائمة للحياة العصرية، مما يعزز جودة الحياة في مشاريعنا السكنية.

يذكر أن شركة المزيني العقارية أعلنت مؤخراً عن اعتماد عدة مخططات منها الرياض قروف وزهرة الشرق كما أعلنت عن إفراغ أرض بمساحة تجاوزت الـ 3 ملايين متر مربع شمال طريق الدمام، مما ستعمل محطة الكهرباء على خدمة المشاريع الجديدة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد