الخميس, 20 يناير 2022

( تداول ) تطلق النسخة الثانية من جوائز السوق المالية السعودية 2021

أعلنت تداول السعودية عن إطلاق جوائز السوق المالية السعودية 2021، بعد النجاح الملحوظ للنسخة الأولى من الجوائز، وتسعى جوائز السوق المالية السعودية إلى تكريم المشاركين المميزين في السوق عبر تقديم جوائز من فئات مختلفة باختلاف مجالات الممارسات المالية، وسوف يتم تقديم المزيد من الجوائز انعكاسا للتطورات الملحوظة في السوق.

اقرأ المزيد

ستتضمن النسخة الثانية من الجوائز لهذا العام مجموعة أكثر تنوعاً من فئات الجوائز ، من أبرزها: ” جائزة أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ” و”جائزة أفضل جهة أبحاث مالية ” و”جائزة أفضل بنك استثماري” و” جائزة أفضل جهة لعمليات طرح الأسهم ” و” جائزة أفضل جهة لعمليات طرح أدوات الدين ” و أفضل جهة لعمليات الاندماج والاستحواذ ” و”جائزة أفضل مدير أصول” ، بالإضافة إلى فئات الجوائز التي تم الإعلان عنها في النسخة الأولى، وهي: “جائزة أفضل برنامج علاقات مستثمرين”، و”جائزة أفضل أمين حفظ”، و”جائزة أفضل وسيط”، و”جائزة أبرز إدراج ” في كل من السوق الرئيسية و نمو – السوق الموازية.

وعلق محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية: “يسعدنا استضافة النسخة الثانية من جوائز السوق المالية السعودية للعام الثاني على التوالي، التي تهدف الى تكريم الجهود المميزة للمشاركين في السوق وتعزيز المنافسة العادلة. كما نتطلع إلى تشجيع المشاركين في السوق على تبني أفضل الممارسات ومواكبة تقدم السوق المالية السعودية، تماشياً مع برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية 2030 “.

تم تقديم جوائز السوق المالية السعودية لعام 2021م بالشراكة مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين بالمملكة العربية السعودية وجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، فيما سيساهم أعضاء من كلا الجمعيتين في تقييم المشاركين المؤهلين ممثلين بلجان تحكيم مستقلة.

سيتم فتح باب التقديم على فئات الجوائز المختلفة بتاريخ 2يناير 2022م.

كما سيتم إقامة حفل خاص لإعلان الفائزين بهذه الجوائز والذي سيعقد في شهر مارس 2022م في العاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. سيتم إعلان كافة تفاصيل الحفل قريباً.
لمزيد من المعلومات حول جوائز السوق المالية السعودية، يرجى زيارة موقع تداول السعودية من خلال الضغط هنا.

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSkovd0RNQUZrQUVnQSEhLzROVkUvYXI!

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد