الثلاثاء, 18 يناير 2022

“دار المعدات الطبية” تنوي طرح 30% من أسهمها في السوق الرئيسية .. ورئيس مجلس الإدارة يؤكد: الاكتتاب خطوة طموحة تعزز من حضور الشركة وقوتها المالية

أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لشركة “دار المعدات الطبية والعلمية” عن نية الشركة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي (“الطرح”) وإدراج أسهمها العادية في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية، حيث من المتوقع أن يشمل الطرح بيع 30% من أسهم الشركة.

اقرأ المزيد

وقد حصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 28 يوليو 2021م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح (6,000,000) سهماً عادياً، والتي تمثل 30% من أسهم الشركة، وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة (www.smeh.com.sa)، والتي يمكن للمستثمرين المحتملين الاطلاع على نشرة الإصدار خلالها.

من جانبه، قال باسل بن سعود العريفي رئيس مجلس الإدارة بأن طرح أسهم دار المعدات الطبية والعلمية للاكتتاب العام هي خطوة طموحة تعزز من حضور الشركة وقوتها المالية، تماشيا مع استراتيجيتها في تطوير أداءها وتعظيم الاثر والإنجاز، مما يتيح فرصاً كبيرة للاستثمار الجاد والآمن فيها.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

12461_323_2022-01-06_12-13-35_ar.pdf

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد