الإثنين, 17 يناير 2022

مؤكدة تميّزها في خدمات الجيل الخامس (5G)

“زين السعودية” تفوز بجائزة الأفضل نمواً لمستخدمي الجيل الـ 5 من “تيليكوم ريفيو”

مرة جديدة تتوج “زين السعودية” في قمة “تيليكوم ريفيو” (Telecom Review) لقادة قطاع الاتصالات، وذلك خلال الدورة الخامسة عشرة للقمة، والتي انعقدت في دبي يوم 8 ديسمبر. وقد فازت “زين السعودية“ بجائزة “أفضل نمو لمستخدمي الجيل الخامس (5G)”، لتؤكد ريادتها على مستوى تطوير خدمات الجيل الخامس (5G)، وتعزيز خدمات هذا الجيل والتطبيقات المبتكرة المرتبطة بها ونشرها على المستوى الوطني.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي للتقنية في “زين السعودية” المهندس عبد الرحمن بن حمد المفدى “فخورون بهذا التتويج الجديد الذي يؤكد مرة أخرى تميزنا في خدمات الجيل الخامس (G5)، ويتمثل في تقديمنا أفضل تجربة اتصالات وإنترنت لعملائنا، بعد نجاحنا في فتح آفاق جديدة ونوعية لاستخدامات هذا الجيل خلال العام 2021 على مختلف القطاعات؛ ما مكننا من ترسيخ موقعنا في زين السعودية كأحد أكبر مزودي خدمات شبكة الجيل الخامس (5G). وترافق ذلك مع توسع نطاق خدماتنا الجغرافي ليغطي 51 مدينة في المملكة عبر أكثر من 5000 برجاً، بما يعزز الارتقاء بجودة الحياة لمجتمعنا، ويرسخ إسهامنا في تعزيز مسيرة التحوّل الرقمي الشامل لمملكتنا الحبيبة، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

اقرأ المزيد

وبهدف إثراء تجربة المستخدم، عملت “زين السعودية” على تطوير خدماتها للمحتوى الترفيهي، حيث يستطيع المستخدمين التمتع بالمحتوى الترفيهي الضخم لتطبيق OSN Streaming مجاناً. ولعشاق الألعاب الإلكترونية، قدمت “زين السعودية” وبشكل حصري منصّة GeForce NOW للألعاب السحابية، وذلك عبر شراكتها مع شركة NVIDIA، مزوّد الألعاب الإلكترونية السحابية الرائد حول العالم، وبالتالي منح مشتركي “زين السعودية” فرصة التمتع بأكثر من 300 لعبة من خلال أجهزة متعددة من دون الحاجة إلى تحميل هذه الألعاب.

تجدر الإشارة إلى تصدر “زين السعودية” المركز الأول ضمن تقرير “مقياس” الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال الربع الثالث من عام 2021، فحققت أسرع وأكبر تغطية جيل الخامس (5G) على مستوى الرياض ، إلى جانب تفوقها في نشر خدمات الجيل الخامس (5G) في 10 من أصل 13 منطقة على مستوى المملكة حسب تقرير مقياس للربع الثالث من عام 2021. وكانت شركة أوكلا (Ookla) العالمية قد منحت “زين السعودية” جائزة Speedtest لأسرع إنترنت منزلي في المملكة للنصف الأول من عام 2021، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد