الأربعاء, 25 مايو 2022

المستثمرون في الرامس: لما لمسناه من شركة أجدان اليوم أصبحنا أكثر حماسا وإصرارا ولدينا الثقة في نجاح مشاريعنا

مركز الرامس يستعد للافتتاح وعمليات التأجير تخطت 80%

أعلنت شركة أجدان للتطوير مطلع الأسبوع الحالي وصول عمليات التأجير الى أكثر من 80 % من المواقع المتوفرة في مركز الرامس بوسط العوامية بمحافظة القطيف، بالتزامن مع قرب انتهاء جميع اعمال التحسينات الجارية في المشروع التي تشمل الاضاءة والمسطحات الخضراء واللوحات الارشادية، استعدادا للافتتاح الرسمي ، ليكون مركز الرامس من اهم المعالم الحضارية والثقافية ومركزا للجذب السياحي والفني والابداعي على مستوى المنطقة الشرقية.

اقرأ المزيد

واكد المهندس محمد بن عبد المحسن العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان خلال حفل ملتقى المستثمرين في مركز الرامس (الثلاثاء 18 يناير)، أن الشركة عازمة على تقديم كل الدعم اللازم للمستثمرين في مركز الرامس لإطلاق انشطتهم التجارية بالطريقة التي تحقق لهم النجاح ولزوار المركز. المتعة والتنوع وتعدد الانشطة مصدر القوة، ليكون الرامس مقصدا للجميع بكافة اعمارهم واهتماماتهم، مشيرا الى ان أول متجر سيتم افتتاحه خلال أيام.


واضاف أن هناك اهتمام بالغ من قبل كافة الجهات الرسمية وخصوصا امارة المنطقة الشرقية، وهيئة تطوير الشرقية وأمانة المنطقة، وحرص على تسهيل كافة الامكانات لتحقيق الهدف من هذا المشروع ليحقق تطلعات المستثمرين واصحاب المحلات التجارية والمرتادين واهالي المنطقة لأنهم محور النجاح.


وأعلن أن الاستعدادات تجري على مستوى عالي لافتتاح ضخم يليق بمركز الرامس خلال الاشهر القادمة، وسيسبق الافتتاح تنظيم مهرجان للقهوة بالتعاون مع عدة جهات حكومية و ثقافية ، ومجتمعية.

ذات صلة Posts

المزيد