الخميس, 28 مارس 2024

إمباير والأبعاد الإعلانية توقعان عقد تمثيل إعلاني حصري في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقّعت مؤخرا شركة إمباير السينمائية وشركة الأبعاد الإعلانية عقد شراكة إعلانية حصرية لتسويق إعلانات جميع دور العرض السينمائي التابعة لشركة إمباير في المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا العقد في مرحلة تشهد فيها المملكة توسعا كبيرا في مجالات الاستثمار الترفيهي. وسوف تتولى شركة الأبعاد الإعلانية تسويق الإعلانات التي تستهدف جميع دور العرض السينمائية التابعة لشركة إمباير في جدة والخبر وأبها وحائل وجيزان.

يذكر أن شركة إمباير تنشط في مجالات الصناعة السنمائية والترفيه في دول عدة منذ ما يزيد عن مائة سنة، وتخطط للتوسع في مجالات استثمارها السينمائي في ١٤ موقعا في المملكة العربية السعودية في السنوات القليلة القادمة في إطار خططها في تنمية الصناعة السينمائية في دول المنطقة.

اقرأ المزيد

في هذا السياق قال جينو حداد الرئيس التنفيذي لشركة إمباير إننا سعداء بتوقيع عقد التسويق الإعلاني الحصري مع شركة الأبعاد الإعلانية لتعزيز دعائم الصناعة السينمائية في المملكة العربية السعودية واستقطاب المعلنين إلى قطاع يتمتع بازدهار ملحوظ في المملكة.

وفي هذا الصدد قال إياد الحسيني مدير عام شركة الأبعاد الإعلانية إن توقيعنا هذا العقد مع شركة بارزة في صناعة الترفيه والسينما يعزز من نشاطنا في أسواق المملكة العربية السعودية في قطاع ترفيهي ينمو بوتيرة متصاعدة. وإن انتشار دور عرض شركة إمباير في مدن عدة سيعين المعلنين على الوصول برسائلهم الإعلانية إلى جماهير واسعة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد