السبت, 20 أبريل 2024

استجابةً لتوجه المملكة بأن تكون المركز الرئيسي للمقرات الإقليمية لكبرى الشركات الدولية

“بلوم إنفست” تعلن إغلاق طرح صندوق “بزنس بارك” لتطوير مشروع بـ 400 مليون يستهدف قطاع الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة بلوم إنفست عن إغلاق طرح صندوق بزنس بارك، أحد أحدث الصناديق العقارية التي تم إطلاقها من قبل الشركة المختصة بإدارة الاستثمارات نهاية عام 2021.

وكانت بلوم إنفست قد طرحت صندوق بزنس بارك بالتعاون مع شركة رتال للتطوير العمراني بهدف تطوير مشروع فريد من نوعه يستهدف قطاع الأعمال في موقع جغرافي مميز على طريق الملك خالد في حي الرحاب بمدينة الرياض.

يبلغ حجم المشروع مايقارب 400 مليون ريال ويسعى لإنشاء بيئة أعمال ذات رفاهية عالية استجابةً لتوجه المملكة بأن تكون المركز الرئيسي للمقرات الإقليمية لكبرى الشركات الدولية، حيث سيشتمل المشروع على مساحات مكتبية فاخرة مزودة بخدمات مساندة على مساحة أرض تبلغ 33,000 متر مربع.

اقرأ المزيد

كما سيضم المشروع مقاهي وصالات فاخرة بارتفاع دورين ونصف محاطة بمسطحات خضراء جذابة بالإضافة إلى مواقف متعددة في القبو لتلبية احتياجات المستأجرين المستهدفين من شركات عالمية وكبرى الشركات العائلية في القطاعين التجاري والصناعي.

عن بلوم انفست
تعد بلوم إنفست أحد الشركات الرائدة في إدارة الاستثمارات في المنطقة من خلال تقديم خدمات استثمارية مميزة للمستثمرين المحليين تشمل إدارة الصناديق العقارية وإدارة الأصول بالإضافة إلى الاستشارات وتمويل الشركات.
استهلت الشركة نشاطها في 30 مايو 2009 برأس مال قدره 245 مليون ريال سعودي بترخيص من هيئة السوق المالية السعودية رقم 08094-37 لتقديم خدمات الأوراق المالية التالية؛ التعامل بصفة اصيل، ووكيل والتعهد بالتغطية، إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ العملاء، الترتيب، تقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية.
وقد قدمت بلوم إنفست منتجات استثمارية مميزة في السوق السعودي بهدف تنمية رأس المال وتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين، حيث تدير حالياً 22 صندوقاً استثمارياً تتنوع في المجالات العقارية، حقوق الملكية الخاصة، وصناديق الأوراق المالية.

تعرف أكثر على شركة بلوم إنفست من خلال الموقع الإلكتروني: www.blominvest.sa

ذات صلة

المزيد