الجمعة, 29 مارس 2024

تحديد النطاق السعري لطرح “دار المعدات الطبية والعلمية” بين 45 – 52 ريالاً للسهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب، ومدير الإكتتاب، ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لشركة دار المعدات الطبية والعلمية عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة وذلك على النحو التالي:
– تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 45 ريال سعودي و52 ريال للسهم الواحد (“النطاق السعري”).

– فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ 17 يناير 2022م وتنتهي في 27 يناير 2022م.

– تتمثل عملية الطرح بطرح ستة ملايين (6,000,000) سهم عادي من أسهم الشركة (“أسهم الطرح”)، وهو مايمثل 30% من رأس مال المصدر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

اقرأ المزيد

– يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة مائة ألف (100,000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى تسعمائة وتسعة وتسعون ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون (999,999) سهم.

– تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

– سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة ستة ملايين (6,000,000) سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى خمسة مليون وأربعمائة ألف (5,400,000) سهم – كحد أدنى – بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

للاطلاع على نشرة الإصدار، يرجى زيارة الرابط:

https://cma.org.sa/Market/Prospectuses/Documents/S&MEH.pdf

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.smeh.com.sa)

لتحميل الملفات المرفق

S&MEH.pdf

ذات صلة

المزيد