السبت, 20 يوليو 2024

«دراية المالية» ترعى البطولة الآسيوية الـ 20 لكرة اليد .. وتزف «الأخضر» لبطولة كأس العالم 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت “شركة دراية” المالية اتفاقية رعاية مع اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية الـ20 لكرة اليد للرجال المقامة حالياً في المنطقة الشرقية، لتكون بموجبها راعياً رئيسياً للأخضر في هذه البطولة.

وحضر التوقيع الذي تم في مدينة الرياض محمد الشماسي الرئيس التنفيذي “لدراية المالية” وفاضل آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، وعدد من منسوبي لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة.

وقال محمد الشماسي الرئيس التنفيذي “لدراية المالية” بهذه المناسبة إن الشركة تتشرف بدعم منتخبنا الأخضر في هذه البطولة، مضيفاً أن “دراية المالية” تتواجد دائماً حيثما يتواجد الفخر السعودي. ومشيراً إلى أن برنامج الرعايات في الشركة يضع ضمن أولوياته دعم الشباب السعودي على جميع الأصعدة انطلاقاً من مستهدفات “رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

اقرأ المزيد

من جانبه، قدم مشعل العنزي عضو لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة الآسيوية واتحاد كرة اليد، جزيل الشكر والتقدير لشركة “دراية المالية” على رعايتها للبطولة، مبينا أن هذه الرعاية الأولى من نوعها في لعبة كرة اليد في السعودية بعد أن استحدث الاتحاد السعودي لكرة اليد في يونيو الماضي 2021 لجنة الاستثمار والتسويق.

جدير بالذكر أن مباريات المنتخب السعودي في البطولة تشهد حضوراً جماهيرياً لافتا؛ ساهم في تحقيق “الأخضر” أفضل النتائج، وتأهله لنصف نهائي البطولة بعد فوزه أمس على منتخب أوزباكستان، ما يعني تأهله مباشرة إلى بطولة كأس العالم في بولندا والسويد 2023 للمرة العاشرة في تاريخه.

ذات صلة

المزيد