الثلاثاء, 25 يناير 2022

27 يناير .. عمومية “تْشب” تصوت على تعيين بدر الرزيزا عضواً في لجنة المراجعة بدلا عن عبدالله باخريبة

دعا مجلس إدارة شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشر (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 24 جمادى الثاني 1443هـ الموافق 27 يناير 2022م بمقر الشركة الرئيس بمدينة الخبر عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك حرصاً على سلامة المساهمين ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

اقرأ المزيد

وييحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا تم حضور مساهمين (عن بعد) يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل.

جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على تعيين (بدر بن سليمان الرزيزا) بصفته عضواً مستقلاً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 25-07-2024م ، وذلك بدلاً من عضو اللجنة السابق (عبدالله بن صالح باخريبة) بصفته عضواً مستقلاً في لجنة المراجعة. (مرفق السيرة الذاتية)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية بدءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد 20 جمادى الثاني 1443 هـ الموافق 23 يناير2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً
ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa
وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

11037_508_2022-01-05_19-02-24_ar.pdf

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد