الإثنين, 17 يناير 2022

9 فبراير .. عمومية “تهامة” تناقش اعتماد سياسة مكافآت مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية

دعا مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاربعاء 08/07/1443هـ، الموافق 09/02/2022م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصا على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين (الاستاذ المعتصم بالله زكي علام وصفة العضوية مستقل) عضواً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ 17/10/2021م م وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 13/10/2024م وذلك بدلاً من عضو اللجنة السابق (الاستاذ/ سلطان صلاح الدين عبدالعظيم وصفة العضوية مستقل ) على أن يسري التعيين ابتداءً من تاريخ القرار الصادر في 17-10-2021م، ويأتي هذا التعيين وفقاً للائحة عمل لجنة المراجعة.(مرفق السيرة الذاتية).
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات. (مرفق ).
– التصويت على اعتماد سياسة مكافآت مجلس الإدارة والجان المنبثقة عنه والإدارة التنفيذية لشركة تهامة. (مرفق).

وبحسب ماذكرته الشركة في بيان لها على “تداول”، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يكون صحيحا إذا حضرة مساهمون يمثلون ريع رأس المال على الأقل وفقا للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وستكون الأحقية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وحسب الأنظمة واللوائح، كما أن التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

وفيما يخص التصويت الإلكتروني سيكون عبر منظومة (تداولاتي) ويمكنهم التصويت على بنود الجمعي عن طريق زيارة الموقع باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa، علما بأن التصويت يبدأ من الساعة 10 من صباح يوم السبت، الموافق 5 فبراير وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna0tDbEVKSUtJS1VRb2dwUkEhIS9vSHdRQUVNSUFBQ0VFaGdDS000emxHWUVLVWxTVUtXdEcwWVdnQSEhLzRKQ2lqc1lwTWhUalVFNWxFbXQyVXR0TlF6VzdLVzFtbzVBIS9aN19OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1UyMi9aNl9OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1VLNi9BTk5PVU5DRU1FTlRfTlVNQkVSLzY2MzAwL2dsb2JhbC9odHRwOiUwJTB0YWRhd3VsJTAvYW5uQ2F0LzEvY29tcGFueVN5bWJvbC80MDcw

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد