السبت, 13 أبريل 2024

“الماجدية ريزدنس” تختار “السعودي الفرنسي كابيتال” مستشارًا ماليًا لطرحها في السوق المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “الماجدية ريزدنس” المطور المتخصص في تنفيذ الوحدات السكنية في السعودية عن تعيين “السعودي الفرنسي كابيتال” مستشاراً مالياُ لتمهيد طرح جزء من أسهم الشركة للاكتتاب في السوق المالية.

ووقع الاتفاقية بين الطرفين عبدالسلام الماجد الرئيس التنفيذي لشركة الماجدية ريزدنس الاتفاقية مع سلام الخنيزي الرئيس التنفيذ للسعودي الفرنسي كابيتال، ضمن “منتدى مستقبل العقار” الذي تشارك فيه “الماجدية ريزدنس” كراعٍ استراتيجي.

وأعرب الماجد عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلًا: “سعداء باختيار السعودي الفرنسي كابيتال مستشارًا ماليًا كونهم أحد أكبر البنوك الاستثمارية في المنطقة، وجاء اختيارنا للسعودي الفرنسي كابيتال نظرًا لما يملكه من خبرة وكفاءة عالية في إدارة الاكتتابات وعمليات الطرح”.

اقرأ المزيد

وتابع الماجد: “تعد هذه الخطوة نقلة كبرى في مسيرة “الماجدية ريزدنس” للدخول إلى أسواق المال ورفع مستوى الحوكمة والشفافية مما يعزز من استدامة أعمال الشركة”.

وأكد الماجد: “نؤمن أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تعزيز استراتيجية نمو الشركة في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها الساحة العقارية في المملكة العربية السعودية، وماتشهده المملكة من قفزات في المشاريع العملاقة والتي نؤمن أنها ستغير مشهد السياحة والاقتصاد ومراكز المال في المنطقة”.

يذكر أن “الماجدية ريزدنس” طورت حتى الآن نحو ما يبغ 850 مبنى تحتوي على 12 ألف شقة سكنية، ويعيش فيها ما يقارب الـ 40 ألف شخص.

ذات صلة

المزيد