الخميس, 26 مايو 2022

كبار المسؤولين التنفيذيين في أرامكو السعودية يشاركون في المؤتمر الدولي لتقنية البترول 2022

يشارك كبار المسؤولين التنفيذيين في أرامكو السعودية جنبًا إلى جنب مع قادة صناعة الطاقة في المؤتمر الدولي لتقنية البترول لعام 2022، الذي سيعقد برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وذلك خلال الفترة من 20-22 رجب 1443هـ، الموافق 21 إلى 23 فبراير 2022م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اقرأ المزيد

وستحدث في المؤتمر كل من: رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية، ياسر الرميان – رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين الناصر – النائب الأعلى للرئيس للتنقيب والإنتاج في أرامكو السعودية، ناصر النعيمي – كبير الإداريين التقنيين في أرامكو السعودية في أرامكو السعودية، أحمد الخويطر – نائب الرئيس للحفر وصيانة الآبار في أرامكو السعودية، عبد الحميد الرشيد – نائب الرئيس للتحوّل الرقمي في أرامكو السعودية، نبيل النعيم – المدير التنفيذي للإستراتيجية وتحليل الأسواق في أرامكو السعودية، أشرف الغزاوي.

وسيناقش المسؤولون التنفيذيون في أرامكو السعودية الرؤى المتبادلة حول أحدث التطورات والاتجاهات في الصناعة، والتقنيات الحالية والناشئة التي ستشكل مستقبل قطاع الطاقة. وسيركز حدث هذا العام الذي تستضيفه حصريًا أرامكو السعودية، على موضوع تعزيز التعافي العالمي من خلال الطاقة المستدامة.

ويسبق انعقاد المؤتمر جلسة وزارية في 20 فبراير 2022، مع عدد من الشخصيات البارزة من بينهم، الأمير عبدالعزيز بن سلمان آل سعود، وزير الطاقة، و وزير الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سهيل المزروعي، و وزير النفط الكويتي، محمد الفارس، ووزير النفط البحريني، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، و وزير النفط العراقي إحسان إسماعيل، و وزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، يناقشون خلالها التعافي العالمي من خلال الطاقة المستدامة.

وفيما يلي البرنامج الزمني لمشاركة المسؤولين التنفيذيين في أرامكو السعودية خلال المؤتمر:

مشاركة المسؤولين التنفيذيين أرامكو السعودية في المؤتمر الدولي لتقنية البترول
20 فبراير
20:20 الكلمة الافتتاحية

معالي رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية الأستاذ ياسر الرميان

21 فبراير
10:00-11:00 جلسة عامة حول قيادة التعافي العالمي من أجل مستقبل مستدام

رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر

13:30-15:00 جلسة خاصة بالتنقل عبر الأسواق الديناميكية

النائب الأعلى للرئيس للتنقيب والإنتاج في أرامكو السعودية الأستاذ ناصر النعيمي

15:30-17:00 التحول في قطاع الطاقة: لتحقيق مستقبل مربح ومستدام

المدير التنفيذي للإستراتيجية وتحليل الأسواق الأستاذ أشرف الغزاوي

22 فبراير
11:00-12:30 الاقتصاد القائم على تدوير الكربون وما يتعلق به من خطط: إحراز مكاسب لجميع الأطراف المستفيدة كبير الإداريين التقنيين في أرامكو السعودية الأستاذ أحمد الخويطر
14:00-15:30 تقنيات الثورة الصناعية الرابعة

نائب الرئيس للتحول الرقمي الأستاذ نبيل النعيم

23 فبراير
10:30-12:00 الجاهزية والمرونة في خضم التغيير

نائب الرئيس للحفر وصيانة الآبار الأستاذ عبدالحميد الرشيد

وللتسجيل في المؤتمر الدولي لتقنية البترول والوصول إلى روابط البث المباشر خلال الفترة من 21 – 23 فبراير 2022م، تفضل

وللتسجيل في المؤتمر الدولي لتقنية البترول والوصول إلى روابط البث المباشر خلال الفترة من 21 – 23 فبراير 2022م، تفضل بزيارة الرابط. وللوصول إلى البث المباشر للجلسة الوزارية يوم 20 فبراير 2022م، تفضل بزيارة رابط البث باللغة العربية.

ولمزيد من المعلومات حول مشاركة أرامكو السعودية في المؤتمر الدولي لتقنية البترول، يرجى التواصل مع فريق العلاقات الإعلامية في أرامكو السعودية عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

ذات صلة Posts

المزيد